لماذا حرصت تيريزا ماي على كشف رأسها في السعودية؟

07 أبريل 2017 21:54
لماذا حرصت تيريزا ماي على كشف رأسها في السعودية؟

هوية بريس – متابعة

لفتت رئيس الوزراء البريطانية تيريزا ماي الأنظار، بظهورها برفقة مسؤولين سعوديين في الرياض من دون أن تغطي رأسها.

وظهرت ماي لدى وصولها إلى الرياض في زيارة رسمية خلال استقبال ولي العهد السعودي محمد بن نايف لها، وفي صور أخرى تجمعها بمسؤولين آخرين من دون أن تتبع التقاليد الصارمة في المملكة فيما يتعلق بتغطية المرأة رأسها وارتداء عباءة طويلة.

وكانت ماي قد استبقت الزيارة بتأكيدها أنها تريد أن تكون نموذجا للمرأة السعودية، لافتة إلى أنها ترغب في أن “يراها الناس كامرأة قائدة، وأن يروا ما تستطيع المرأة تحقيقه وأنها قادرة على تولي مناصب كبيرة”.

وذكرت الإندبندنت أن ماي “تحاشت” التقاليد الصارمة في السعودية ونزلت من على سلم الطائرة كاشفة شعرها”.

وأوردت التلغراف أنه رغم ارتدائها ملابس طويلة غطت معصميها وكاحليها، إلا أن ماي كشفت شعرها في “مخالفة لتوصيات وزارة الخارجية المتعلقة بالسفر للسعودية والتي تنصح السيدات بارتداء ملابس محافظة وفضفاضة”.

 

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. سيدتي، لماذا لم تلبسي تنورة قصيرة أو بيكيني حتى تبيني لنا كيف يمكن للتنورة القصيرة والبيكيني أن يجعلا من المرأة قائدة وحاذقة؟ ربما هناك دراسة تبرهن على أن المرأة التي تلبس الملابس القصيرة، تعمل عصبوناتها (خلايا دماغها) بطريقة أفضل. سأسأل عمي جوجل الآن.

    dear madam, why did not you wear a “mini-skirt or a bikini” to show us how “a mini-skirt and a bikini” can make you a leader? Maybe there is a study who demonstrates that when a woman clothes are short, her neurons work at their maximum level. who knows? I will ask uncle google right now
    sayonara

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M