مؤثر.. وفاة “صاحب العربة” الذي أضرم النار في جسده بسيدي بنور

07 أغسطس 2021 20:34

هوية بريس – متابعات

توفي اليوم السبت بأحد مستشفيات الدار البيضاء الشاب الذي أضرم النار في جسده الشهر الماضي احتجاجا على مصادرة عربته من طرف السلطة المحلية بإقليم سيدي بنور.

وكان الراحل الذي يدعى ياسين نقل قيد حياته في 29 إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة بسبب خطورة الحروق من الدرجة الثالثة التي أصيب بها، ونقل في اليوم نفسه إلى المستشفى الذي توفى فيه بالدار البيضاء.

ورغم العمليات الجراحية التي خضع لها الشاب ياسين، إلا أن صحته تدهورت، ليقرر الطاقم الطبي إدخاله العناية المركزة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتسبب حادث الوفاة في إثارة الرأي العام حيث نظمت ساكنة المدينة مسيرة ووقفة تضامنا وتنديدا بما وصفوه “تجاوزات السلطة المحلية”، داعين الجهات المسؤولة إلى التدخل من أجل إنصافه.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. المطلوب من الإخوة المشتغلين في السلطة الوعي بأن دورهم الأصلي هو عون وغوث وخدمة المواطن وحمايته لامحاسبته وترويعه وأساس كل ذلك وسقفه هو مذاكرة المواطن المخالف أو المخطيء في الجنح بطريقة فيها كثير من اليسر وكثير من الرفق والشفقة والرحمة وإيصال البلاغ والتوصية إليه بآلإبتسامة والإحترام تدفع المواطن للتفهم والإقتناع بالخطأ وتحرك فيه الإحساس بالمسؤولية لابالصراخ والسخرية والعجرفة والعنف التي تؤدي لما لاتحمد عقباه،وكل هذا الرفق والحلم والصبر والإحسان حث عليه الله تعالى ورسوله الكريم كما نعلم جميعا،فالمطلوب هو المذاكرات والمحاورات بالحسنى لاخلط الحابل بالنابل بالفظاظة والقسوة،واللهم تجاوز واغفر وارحم هذا الشاب الذي رمته المشاكل والهموم وفقدان البوصلة والنور والهدى لنهاية مروعة رحمة واسعة وألهم ذويه جميل الصبر والسلوان.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M