ماء العينين تتساءل: ما هو الذنب الذي اقترفه بنكيران لتحاك ضده المؤامرات لعزله سياسيا ثم لمحاولة اغتياله معنويا؟

27 أكتوبر 2017 11:46
صور ماء العينين و"الحرية الفردية" وتصريحات بنكيران

هوية بريس – متابعات

عددت آمنة ماء العينين، عضوة المكتب السياسي لحزب العدالة والتنمية، القوى التي انتصبت ضد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وكتبت على حسابها بالفيسبوك “القوى التي انتصبت ضد عبد الاله بنكيران (كاختيار سياسي وليس كشخص لأن الأشخاص كثر ومتعددون): -قوى التحكم -قوى الفساد -قوى البلوكاج -الميليشيات الاعلامية -أحزاب البؤس”.

وأضافت البرلمانية عن حزب المصباح “الذين دعموا بنكيران: الناخبون المغاربة الذين يريدون مصلحة بلدهم” و”سيظل السؤال الكبير مطروحا يحتاج إلى جواب: ما هو الذنب الذي اقترفه بنكيران لتحاك ضده المؤامرات لعزله سياسيا ثم لمحاولة اغتياله معنويا؟”.

لتختتم تدوينتها الفايسبوكية بقولها “الأكيد أنه كان رجلا وطنيا أحب وطنه وشعبه وخدم بلده. الأكيد أنه كان علامة فارقة في نجاح حزبه”.

ماء العينين أرسلت في التدوينة ذاتها ما أسمته بـ”تحية الوفاء للديوان السياسي للتقدم والاشتراكية”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. ان بنكيران وحزب العدالة والتنمية …يفتقر إلى نظرة وتصور علمي ….علما ان الممارسة السياسية تتطلب الدراسة والنظرة المستقبلية ..ليس الحلول السهل ..بنكراك سلك المسلك السهل الدي يفتقر إلى ما صلف دكره …اتخد العدو الأول له الموظف .. …..بدل من ابتكار الحلول الصادقة …علما ان تخلف كان مبني على الولاءات …مع استعمال الدين كاديولجية حزبية …

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M