ما قولكم يا مداخلة المغرب.. قناة البصيرة مرة أخرى تنشر خريطة المغرب مبتورة وفوقها نجمة سداسية؟!!

07 أبريل 2016 14:05
ما قولكم يا مداخلة المغرب.. قناة البصيرة مرة أخرى تنشر خريطة المغرب مبتورة وفوقها نجمة سدادسية؟!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

الخميس 07 أبريل 2016

مرة أخرى تقع قناة البصيرة التي يشرف عليها أحد شيوخ المدخلية المتطرفين والمسمى محمود عبد الرازق الرضواني، في شر أعمالها عندما عرضت (أمس الأربعاء) خريطة المغرب مبتورة الجنوب (الصحراء المغربية الكبرى)، في مقطع تدعي فيه فضح المتآمرين على المغرب، وعلى رأسهم جماعة جديدة سموها “جماعة بنكيران”، بالإضافة إلى جماعة “العدل والإحسان”!!

كما زادوا الزلة سوء فوضعوا نجمة سداسية فوق خريطتهم المبتورة؛ وعَلم المغرب إنما يضم نجمة خماسية في إشارة إلى “أركان الإسلام الخمسة”، وأما النجمة السداسية فقد تخلى عنها المغرب منذ بدايات القرن الماضي، وقد صارت بعد استنبات الكيان الصهيوني علما على الدولة اللقيطة للصهاينة؛ فماذا يمكن أن نقرأ من هاته الإساءة الأخرى للمغرب والمغاربة ملكا وشعبا، يا من تدعون الغيرة الباردة الجاهلة؟!!

والغريب أن بنكيران حسب منهج القوم يدخل ضمن ولاة الأمر الذين تجب طاعتهم، لكن لأنه محسوب على جماعة الإخوان المسلمين (حسب البصيرة والقائمين عليها)، فلا طاعة له، بل يجب التحذير منه والطعن فيه.. ما يعني أن القوم لا ضوابط عندهم، ولا منهج واضح يمكن الاحتكام إليه، بل مجرد أصحاب أهواء، لأننا نجدهم يعتبرون الانقلابي حفتر في ليبيا ولي أمر ويدعمونه، مع أنه خارج الشرعية، وفي المقابل بنكيران رئيس الحكومة المنتخب والذي يدافع عن الملكية ومتشبث بالعرش والملك، لا حرمة له ولا كرامة.. وهكذا فعلوا في مصر..

فقد كانوا ضد ثورة 25 يناير، ثم لما فاز محمد مرسي بالرئاسة تنكروا له، بل حرضوا ضده، ثم دعموا الانقلاب، وهم الآن من خدمة نظام السيسي الإجرامي.

ما قولكم يا مداخلة المغرب.. قناة البصيرة مرة أخرى تنشر خريطة المغرب مبتورة وفوقها نجمة سدادسية؟!!

وقد سبق وعرضت قناة البصيرة هاته خريطة المغرب ضمن خرائط الدول العربية مبتورة من جنوبها، في إحدى حلقات أحد البرامج التي يظهر فيها شيخهم الرضواني.

وهي خطوة غير محسوبة، تظهر جهل القائمين على هذه القناة بخطورة ما ينشرونه، وبأنهم يقعون فيما يدعون لخلافه من وحدة الأمة واجتماعها ورفض التقسيم الاستعماري الذي يزداد سوؤه مع المطالبة بتقسيم المقسم، وتجزيئ المجزأ.

آخر اﻷخبار
27 تعليق
  1. يجب مواصلة التبرأ من هذه الجماعة وفضحها ودراسة مدى دعم جهات داخلية وخارجية لهذه الجماعة بهدف زعزعة استقرار المغرب وافشال المسار الاصلاحي الذي انخرط فيه المغرب وبقوة. سيحاول الخصم – مهما كان هذا الخصم. – النيل من كل مكتسب يحصل عليه المغرب في ظل الاستقرار. فكل جهة مشبوهة بخرجاتها الاعلامية ومعاداتها لثوابت الوطن والسير الحكومي يجب وضعها تحت المجهر. وشكرا

    1. قد صدق الشيخ الالباني في قوله عن ربيع المدخلي ان في كتبه كلها شدة. و هنا المقطع لمن اراد التتبت.

      1
      2
      1. الشيخ ألألباني قرأ كتب الشيخ ربيع ثم اعتذر إليه ونصج بقراءة كتبه في الرد على قطب وغيره وابحث عن المقطع إلم تكن من القطبيين أصلا

  2. كثيرأً ما شيخنا الإمام الألباني-رحمه الله-يقول:

    (الدعوة السلفية..هي دعوة الحق..والحق ثقيل..فكيف إذا أضفنا(!)إلى ثقلِ الحق ثقلَ الأسلوب)؟!
    …رحم الله علماءنا..ما أرحمَهم..وما أكرمَهم…
    أدعو اللهَ -عزَّ وجلَّ- أن يؤلِّف بين قلوبِ السَّلفيِّين في كل مكان، وأن يُرِيَ النَّاسَ منهم أجملَ وأحسنَ ما فيهم، وأن تكونَ أخلاقُهم -كما هي عقائدُهم ومناهجُهم- سبيلًا راشدًا، وطريقًا مَسلوكًا لقلوبِ النَّاس حتى يَسَعوهم، ويشمَلوهم برحمتِهم، ويُؤنِسوهم بأخلاقِهم.
    أمَّا أن يُظنَّ أن العقيدةَ والمنهج لا تأتِي إلا بالعُنف والغِلظة تحت اسمِ الهجر، وتحت اسم الولاءِ والبراء؛ فهذا خلافُ ما عليه أهلُ العلم؛ فإنَّ الولاءَ والبراء له ضوابطُه، والهجرَ الشَّرعيَّ له ضوابطُه، فلا يجوزُ أن نَخلطَ بين هذه الأمور خلطًا قبيحًا، مُتصوِّرين أنَّ مَعَنا ما ليس مَع غيرِنا، وأنَّ هذا الذي معنا هو سَبيلُ السَّيطرةِ على قلوبِ العِباد؛

  3. يجب متابعة مداخلة المغرب الذين يمدون هذه القناة الطائفية بالمعطيات ويحب فتح تحقيق أمني حول هذه الجريمة

    1. الشيخ محمود الرضواني تكلم على جماعة البوليساريو وقال بأنهم خوارج وقال بأن الصحراء مغربية وكذلك قال الشيخ محمد بن هادي المدخلي

  4. هذه هي عقيدة من تسمونهم بالمداخلة يا هوية بريس في الوحدة الترابية المغربية .. وكفاكم كذبا على العلامة ربيع المدخلي ومحمد المدخلي وطلاب العلم والعامة المتبعين للمنهج السلفي الصحيح فهم أول من حاربوا البوليسايو وحذروا منهم…
    وأما قناة البصيرة فجهودها في محاربة أعداء الأمن وأصحاب الخراب العربي والمتآمرين على تقسيم بلدان المسلمين ودورها في نشر منهج السلف الصالح في السمع والطاعة لولاة الأمر والالتفاف حولهم لا تحصى ولا تعد وهي بادية لكل من يشاهد هذه القناة السلفية
    انشروا أن كنتم صادقين في النصيحة

    4
    1
    1. صراحة لا أدري كيف تفهمون.. وأي عقول مكلسة عند بعضكم.. دبا هذا الفعل المستنكر في الخبر ألست تسنكره حتى أنت؟
      أليست فضيحة، خصوصا أنهم سبق ووقعوا في هذه الزلة وتم الإنكار عليهم، وهاهم يعادونها؟
      أليس هذا إن كان على سبق إصرار وترصد هو متابعة لسياسة ولي أمرهم المجرم السيسي الذي عنده عقلية عسكرية وموقفه من الصحراء موال لعقول جنرالات الجزائر؟!!
      الدين عندكم فيه غلو وتشدد.. والواقع والسياسة والتاريخ عندكم فيها جهل.. وعاد من الفوق بنادم كيبقا يفهم..
      وسيرو تكمشوا واقرؤوا دينكم عن العلماء وليس عن أشباه العلماء ممن لا يتقن سوى الردود وحتى العقيدة ليست معلومات تقال بل هي دين يجب أن نراه في الواقع.. الحاكمية لله أقبرتموها مع موالاتكم لمن يحكم بغير ما أنزل.. واتقوا الله في العلماء..

      2
      2
      1. من هم العلماء الذين تنصح بهم يا جاهل، أهم القطبيون والتكفريون وما أشباههم؟
        ومن هم أشباه العلماء الذين تنصح بالابتعاد عنهم، أهم السلفيون أتباع السلف الصالح، كالفوزان واللحيدان والمدخليين ورسلان والرضواني ومن مات منهم كالألباني وابن باز وابن عثيمين؟
        وكلامك الأخير عن الحاكمية أشم فيها رائحة التكفير لحكام المسلمين يا خارجي، وأشم فيها فكر سيدكم قطب ومولاكم حسن البنا.
        هذه هي عقيدتكم التي تعلتموها ممن تنصحون بالاستماع إليهم وممن تدافعون عنهم
        حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا هاوية بريس ويا مغراويين ويا حدشيين ويا ياسنيين ويا عدنانيين ويا قرضاويين ويا قباجيين
        ويا بغال الأمريكان واسرائيل والمجوس

        3
        1
        1. طيب يا عزيزي.. أثبتوا لنا أنكم لستم أيضا بغال المجوس وحمير اليهود وانتقدوا الرضواني وانكروا عليه نشره لخريطة بلدنا مقسمة.. أنكروا عليه تعاونه مع من يريد بالأمة شرا ويروم تقسيمها. هذا إن كنتم على المنهج السلفي الحق. وحتى أقطع عليك فرصة اتهامي بالقطبية وما يليها من تهم, فأنا أقول بأني أبرأ إلى الله من منهج الهالك الضال المضل حسن البنا وسيد قطب وكل أمثالهم.. لكني أيضا أبرأ إلى الله من سقطات المدخليين وجهالاتهم, وأقبل ما عندهم من حق. فكونوا حقانيين وأرونا أنكم أتباع منهج السلف حقا وأنكروا على من يروج لتقسيم الأمة إن كنتم رجال حق ورجالا حقا.

  5. أين هو المدعو “الفجيجي” لماذا لم يكن أول المعلقين هذه المرة ؟!
    واصلوا جهودكم يا هوية بريس فهؤلاء “المتطرفون” يتابعونكم رغم انهم يبدعونكم ويرمونكم بالخروج وينسبونكم الى الاخوان، واصلوا عسى الله ان يرد بهم ويهديهم وجزاكم الله خيرا.

  6. هههه، جبتو ليا غي الضحك.
    آه على خبث وعلى حقد على المداخلة قطع الكباد ديال شي عباد.
    براكا من الضحك على الناس. واش تسحابو السلطات مكلخة حتى تحرشوها على المداخلة اللي عمروا ظهوركم بالحسكة والشوك. شوفو شي حاجة غيرها.الرضواني هذا كلامو على المغرب بالمدح والثناء باين وواضح، لا شك اللي عندو موقف سلبي من الدولة المغربية غادي يحقد عليه وبخاصة التكفيريين والمغراويين والاخوان واليسينيين، لأنه حذر المغاربة منهم وعراهم على الهواء.
    المداخلة كما كيوصفوهم صحاب البدع موقفهم واضح من إمارة المسلمين بالمغرب ومن الوحدة الترابية المغربية.فبراكا من الكذوب والافتراءات.
    سبق لي اني وصفت مثل هذه الحركات بحركة الشاة المذبوحة.

    1. طيب جميل.. لكن ما رايكم في عرض قناة البصيرة لخريطة المغرب مبتورة غير ما مرة؟؟؟ نحن نعرف رأي الرضواني حفظه الله وهدانا واياه ورزقنا الانصاف في ولي أمرنا محمد السادس حفظه الله ونصر به الاسلام, لكن ما موقفكم من نشره لخريطتنا مبتورة دائما؟؟؟ فكل مرة ينشرها هكذا.. ما قولكم؟؟؟ هل ستجدون له مبررات واهية هذه المرة أيضا؟؟؟

  7. وبالمناسبة انصح المغاربة بالبحث عن مقاطع فيديو موجودة على اليوتيوب للعلامة محمد بن هادي المدخلي، ومaمونها أنه يحذر المغاربة من جماعة البوليساريو ويصفها بالخوارج، ثم ينصح المغاربة من طنجة إلى الكويرة بالسمع والطاعة للملك محمد السادس – حفظه الله تعالى على طاعته – والالتفاف حوله، والجهاد معه ضد كل من يمس بالوحدة الترابية المغربية…
    وكذلك مقطع للشيخ عمر أبي العصماء المغربي الناظوري (من دعاة قناة البصيرة)، وهو ينصح المغاربة بالالتفاف حول الملك – حفظه الله تعالى على طاعته – من طنجة إلى الكويرة ضد كل من يمس بالوحدة الترابية المغربية…
    لتعلموا إخواني مدى حقد وحسد هؤلاء المغراويين والياسنيين على من يلمزونهم بهتانا وحقدا بالمداخلة نسبة إلى العلامة ربيع بن هادي المدخلي الذي حذر منهم قديما…

  8. هاد الخبر ضحكو به على الناس اللي تابعينكوم واش كاتسحابو السلطات المغربية مكلخة راها كاتعرف التكفيريين المغراويين والخوارج ديول ياسين والمصرفقين ديول الحدوشي وتجار الدين ديال لاعدالة ولاتنمية اما دوك اللي كاتوصفوهم بالمداخلة شحال هادي اوهما كايقولوا بان البوليزاريو راهم خوارج !!!! ونزيدكم ياك الشيخ ديالكم بوخبزة فاش سولتوه على المداخلة قاليكم اعرضوا عن الجاهلين علاش مادرتو بالنصيحة ديالو .اش غادي نقوليكم الله اعطيكم العز اما الذل راكم فيه !!!!!

  9. ولتعلموا إخواني مدى الحقد الذي تكنه هوية بريس لقناة البصيرة التي فضحتها على رؤوس الأشهاد، وكانت سببا في رجوع كثير من الشباب إلى جادة الطريق، وإلى تعلم المنهج السلفي الذي يقي المسلمين من شر الخوارج والعلمانيين…
    ولتعلموا كذب وطيش هوية بريس على من يلمزونهم بالمداخلة، فإن قناة البصيرة وعلى رأسها الشيخ محمود الرضواني وقناة منهاج النبوة وعلى رأسها الشيخ محمد رسلان هما أول من كشف مخططات الغرب للتقسيم الدول العربية والاسلامية،..
    والصورة الثانية من مقال الهوية بريس ما هي إلا صورة مؤخوذة من برنامج يمرقون، وحلقة كانت مخصصة لكشف مخطط المتأمرين على تقسيم الدول العربية، ومكر المجوس (ايران) من خلال اسغلال الحوتي للزعزعة اسقرار اليمن، وجعله معبرا للدخول إلى بلاد الحرمين حفظها الله تعالى وجميع بلدان المسلمين، وذلك في 2015…

  10. صراحة لا أدري كيف تفهمون.. وأي عقول مكلسة عند بعضكم.. دبا هذا الفعل المستنكر في الخبر ألستم تسنكروه حتى أنتم؟
    أليست فضيحة، خصوصا أنهم سبق ووقعوا في هذه الزلة وتم الإنكار عليهم، وهاهم يعاودنها؟
    أليس هذا إن كان على سبق إصرار وترصد هو متابعة لسياسة ولي أمرهم المجرم السيسي الذي عنده عقلية عسكرية وموقفه من الصحراء موال لعقول جنرالات الجزائر؟!!
    الدين عندكم فيه غلو وتشدد.. والواقع والسياسة والتاريخ عندكم فيها جهل.. وعاد من الفوق بنادم كيبقا يفهم..
    الكلام في الشرق، ونتوما في الغرب، لا تجيدون سوى السب والشتم.. بل هوية بريس بارك فيها وفي القائمين عليها هي التي تولت مهمة فضحكم ومواجهة إجرامكم في الأمة وزيادة تفريقها، والإسهام في وهنها، ومولاة المجرمين وحتى الغرب الذي تتركونه يفعل بأمتكم ما يشاء، وأنتم منعزلون في خيامكم..

    1
    1
  11. وسيرو تكمشوا واقرؤوا دينكم عن العلماء وليس عن أشباه العلماء ممن لا يتقن سوى الردود وحتى العقيدة ليست معلومات تقال بل هي دين يجب أن نراه في الواقع.. الحاكمية لله أقبرتموها مع موالاتكم لمن يحكم بغير ما أنزل.. واتقوا الله في العلماء..
    أما صاحب تهمة الفوتشوب، شفتي نتا بنت فحال طوكوموري الغبي..
    واصلي يا هوية فضح المدخلية..

    1. من هم العلماء الذين تنصح بهم يا جاهل، أهم القطبيون والتكفريون وما أشباههم؟
      ومن هم أشباه العلماء الذين تنصح بالابتعاد عنهم، أهم السلفيون أتباع السلف الصالح، كالفوزان واللحيدان والمدخليين ورسلان والرضواني ومن مات منهم كالألباني وابن باز وابن عثيمين؟
      وكلامك الأخير عن الحاكمية أشم فيها رائحة التكفير لحكام المسلمين يا خارجي، وأشم فيها فكر سيدكم قطب ومولاكم حسن البنا.
      هذه هي عقيدتكم التي تعلتموها ممن تنصحون بالاستماع إليهم وممن تدافعون عنهم
      حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا هاوية بريس ويا مغراويين ويا حدشيين ويا ياسنيين ويا عدنانيين ويا قرضاويين ويا قباجيين
      ويا بغال الأمريكان واسرائيل والمجوس

  12. لاحول و لا قوة الا بالله
    أيها الاخوة اليس منكم رجل رشيد
    اليس منكم من يصلح دات البين
    اليس منكم من يخيط بخيط ابيض
    السنا سنقف بين يدي الله عزوجل فيسألنا عن كل صغيرة و كبيرة
    فاتقوا الله و أصلحوا ذات بينكم

  13. نعم هذا خطأ منهم،وأنتم يا مغراويون ياإخوانيون،يادعاة التكفير والتفجير،موتوا بغيضكم،فالشيخ ربيع حفظه الله تعالى جعله الله غصة في نحور أهل البدع والزيغ والضلال،وأنتم ياهوية بريس ومن يحبكم ومن على شاكلتكم،مرضى بالمس فكلما ذكر ربيع السنة ،آخذكم الإمساك والإسهال،ههههههههه ههههههههه

  14. الرضواني خبيث
    ما أوقحه
    تيقول ليك : داير العصا في الرويدة.نتوما أيها الربيعيون دايرين الحديد في الرويدة . منذ ان نبتت نابتتكم السوء وانتم تريدون أن توقفوا عجلة الدعوة الى الله لكن هيهات هيهات فالله متم نوره.
    تخدمون أعداء الاسلام من حيث لا تشعرون داك الشيء اللي ماقدروش عليه اليهود والنصارى تكفلتو بيه نتوما
    الله ايهديكم وخلاص

  15. المداخلة في مصر هم علماء السلطة، وعملاء الشرطة، وسدنة الاستبداد ،ومرتزقة الفساد السياسي.يتلقون الأوامر الكيدية من الفراعنة ،فيقطعون الطريق على المصلحين، ويزرعون الشوك في طريق الدعاة الوعاة االمناهضين للجور والعسف والطغيان، تلك المثالب التي نزلت بالمسلمين إلى قاع التخلف وأعماق الانحطاط، والمداخلة في مصر يدعون إلى طاعة ولي الأمر ولو جاء على دبابة، ولو استباح الدم المعصوم، ولو اغتصب إرادة الشعب، ولو بدد أحلامه ومطامحه، ولو تبنى العلمانية واللادينية، أما إذا كان ولي الأمر سليل رضا شعبي، وافراز بيعة حرة، وحامل مشروع إسلامي بصدق، فلا سمع له ولا طاعة لأنه مبتدع على غير طريق السلف، ومجروح العدالة، ومدخول التوحيد، ينبغي التشهير به، والتحريض عليه، والجهر بمعاداته، والرفض لموالاته،

    1
    1
  16. وكأن المغتصب في مصر عريق في السلفية مكين منها عقيدة وعملا. ..عجيب أن تقطع يد من سرق بضع دريهمات، وأن يعزر من أساء الأدب مع الغير، أما لص السلطة في مصر، وسارق المال العام فيها، ومهين شعبها بأكمله، فطاعته دين ومعصية هرطقة، فيا معشر مداخلة مصر …هلا إذ لم تستطيعوا أن تقولوا للظالم ياظالم،لذتم بالصمت، وسكتتم سكوت القبور، واشتغلتم بفقه البول والغائط، ونوازل الريح والضراط، ولغط التقعر والتبعر،

    1
    1
  17. قد حق للعالم الحر أن يتبرأ من أفكار المداخلة المتحجرة، وأن يتقزز من أفهامهم السقيمة، وأن يمتعض من النظر في وجوههم الذميمة ، وأن يقول بحق: الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاكم به وفضلنا على كثير من المداخلة تفضيلا، ونسأل الله تعالى أن لا يرفع عن مداخلة مصر كابوس الاستبداد، وان لا يحرمهم ويلات المستبدين ولعناتهم.فيا معشر مداخلة مصر …هلا إذ لم تستطيعوا أن تقولوا للظالم ياظالم،لذتم بالصمت، وسكتتم سكوت القبور، واشتغلتم بفقه البول والغائط، ونوازل الريح والضراط، ولغط التقعر والتبعر، لقد حق للعالم الحر أن يتبرأ من أفكار المداخلة المتحجرة، وأن يتقزز من أفهامهم السقيمة، وأن يمتعض من النظر في وجوههم الذميمة ، وأن يقول بحق: الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاكم به وفضلنا على كثير من المداخلة تفضيلا، ونسأل الله تعالى أن لا يرفع عن مداخلة مصر كابوس الاستبداد، وان لا يحرمهم ويلات المستبدين ولعناتهم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M