مبادرة أضحية العيد تدخل البهجـة على أزيد من 60 أسرة بمولاي بوعزة

25 أغسطس 2018 22:25
هل عمليات الترقيم وتشديد المراقبة على الأعلاف.. تحمي حقا الأضاحي من التعفن؟

هوية بريس – عصام أبا الحسان

للسنـة الرابعة على التوالي، استطاعت مبادرة اقتناء أضاحي العيد لفائدة الأسر الفقيرة والمعوزة بمولاي بوعزة أن ترسم البسمـة على وجوه أيتام وأرامل البلدة، وأن تدخل الفرحـة إلى قلوب أزيد من 60 أسرة معوزة بالمنطقـة.

المبادرة التي أطلقها نشطاء جمعويون واحتضنها الشارع البوعزاوي برحابة صدر، قوبلت بترحاب كبير وحظيت باستحسان ودعم كبيرين من لدن الساكنة التي أبت إلا الانخراط والمساهمــة المادية والمعنوية في هذا العمل الخيري، الذي يتزامن والعشر الأوائل المباركات من ذي الحجـة ، مما يعكس روح التكافل والتضامن الاجتماعيين، ويجسد قيم التآزر والتعاون المترسخـة في ساكنة المنطقـة قاطبـة.

إن نجاح هذه المبادرة ومثيلاتها، لا يمكن أن يتأتى إلا بتضافر الجهود والإخلاص والثبات والصدق، ونجاحها دليل جازم وشاهد حي على أن معين العطاء ونبع الخير فيَّاضان ولن ينضبا بالمنطقـة. فعسى أن تنتقل عدوى الخير هذه إلى باقي المناطق المجاورة حتى تتحقق المقاصد الحقيقية والحكم الربانية المتوخاة والثاوية في قلب هذه المناسبة الدينية والأيام المباركــة.

والله نسأل أن يتقبل من الجميع وأن يتيب ويجزي كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه البادرة الخيرية، والقادم أفضل بإذن الله.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M