متضرر يسأل المستشار الملكي عزيمان.. أين وصلت قضيتي؟

25 أبريل 2021 10:07
عمر عزيمان يبسط الحصيلة المرحلية لرؤيته 2015-2030 لإصلاح التعليم

هوية بريس – متابعات

لازال المستثمر حسن العمراني، ينتظر تسوية قضيته منذ سنوات بعدما تعرض لظلم كبير، وتأخير لملفه في مؤسسة الوسيط، حيث ينتظر الإنصاف بعد أن وصل ملفه إلى الديوان وجرى الاتصال معه.

ووفق “الأسبوع السياسي” فقد وجه المعني بالأمر رسالة إلى المستشار الملكي عمر عزيمان، يلتمس فيها معرفة مآل قضيته، بعد أن وصل الملف إلى القصر من قبل مؤسسة الوسيط، موضحا أنه يتوفر على توصيتين تدعوان إلى منحه التعويض عن الضرر الذي لحق به، بسبب حرمانه من إنجاز مشروعين هامين بمدينة فاس.

ويأمل العمراني، من خلال رسالته إلى المستشار الملكي، أن تحل قضيته، ويتم إنصافه وتعويضه عن الضرر الذي لحق به، وتسبب له في مآسي ومشاكل نفسية ومادية وعائلية، بسبب الخسائر التي تكبدها عقب حرمانه من إنجاز مشروعيه.

ويؤكد العمراني أنه تلقى اتصالا هاتفيا من القصر الملكي في أواخر شهر دجنبر 2014، يطمئنه بأن قضيته ستتم تسويتها، لأن السلطات العليا ترفض هذا الظلم، كما أن مسؤولا في مؤسسة الوسيط، أكد له نفس المعلومة، وأن الديوان الملكي سبق أن استفسر عن ملفه فيها.. لكن القضية ظلت تراوح مكانها، منذ أيام العمدة السابق لمدينة فاس، شباط، الذي رفض الاعتراف بتوصيات مؤسسة الوسيط.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M