مثير بالفيديو.. نساء يرمون ملابسهم الداخلية في الطرقات لأجل “طلب الزواج”!!

23 أغسطس 2022 18:56
موسم البحيرات آسفي

هوية بريس – عبد الله المصمودي

انتشر اليوم بشكل كبير جدا مقطع فيديو تحت عنوان: “نساء يرمون ملابسهم الداخلية على الرجال.. استقبالا لموسم “البحيرات” ضواحي آسفي أجي تشوفوا هذا العجب”، يوثق مشهدا صادما، حيث يظهر ملابس داخلية للنساء مرمية على طول إحدى طرق ثلاثاء بوكدرة، قيل لأجل التبرك بالمشي عليها من طرف “شرفاء البحيرات”.

مصور الفيديو والمعلق عليه، اعتبر ما رآه طقوسا غريبة، وهي طقوس لا تخرج عن كونها شعوذة وشركا بالله تعالى، في طلب رزق الزواج، لأن من يطلب منه تيسير أمر الزواج هو الله سبحانه، وليس أي بشر ولو كان صالحا صديقا.

المعلقون الذين تجاوز عددهم 30 ألف شخص، أجمعوا على استنكار هذا الفعل المستبشع الذي يدل على جهل بالدين، وبل ويصادم أساسيات العقيدة الصحيحة عند المسلم، كما استغربوا أن يحصل مثل هذا في الألفية الثالثة، وفي سنة 2022، رغم الجهود الكبيرة المبذولة لأجل رفع وعي الناس بحقائق الدين وأساسيات عقيدة المسلم.

وفي ذات السياق استغرب البعض عدم تحرك تلك الجبهات التي تدعي محاربة “الرجعية والتخلف” وترى في بعض أحكام الإسلام تشددا وتطرفا وترميها بالإرهاب، أن تسكت على مثل هذه الانحرافات الشركية والشعوذية، من أمثال محمد الهيني وجبهته.

في حين استدرك آخرون أن هؤلاء يعتبرون هاته الانحرافات مجرد عادات وتقاليد، لا تصل لخطر التمسك بقيم العفة والحياء وأحكام الإسلام بعيدا عن “الإسلام المؤمرك أو المفرنس”.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M