مثير.. بعد وصفه المغاربة بالمنافقين “التيجيني” يصف المسؤولين المغاربة بالمنافقين ويطالب بسجن أبي النعيم

20 سبتمبر 2016 07:46

هوية بريس – عبد الله مخلص

يبدو أن الإعلامي المثير للجدل محمد التيجيني قد وجد متعته في استهداف خصومه الأيديولوجيين والتحريض عليهم علنا والمطالبة بسجنهم وإقصائهم.
فبعد أن استهدف الشيخ حماد القباج وطالب ظلما بسجنه بدعوى مطالبته بقتل يهود مغاربة، عاد محمد الروخو منشط برنامج ضيف الأولى ليدافع مجددا عن اليهود ويطالب بسجن شيخ آخر، ويتعلق الأمر هذه المرة بالشيخ المعروف عبد الحميد أبي النعيم.
حيث كتب الإعلامي المقيم في بلجيكا والمالك لقناة “تجيبني تولك” على حائطه بالفيسبوك: “أبو الجحيم الداعشي المغربي هذا يحرض علي بخطابه التكفيري ويصف اليهود المغاربة بحفدة القردة والخنازير علانية وبكل حرية مباشرة بعد الخطاب الملكي الداعي لمحاربة التطرف والإرهاب”.
وبعد أن وصف المغاربة في حوار قبل أيام بالمنافقين عاد التيجيني ليصف المغرب هذه المرة بـ”مغرب التناقضات” والمسؤولين المغاربة كافة بالمنافقين وعلى رأسهم وزيري الداخلية والعدل.
وتساءل الروخو الذي يتقاضى أعلى دخل في دار البريهي “أين هي أجهزة الدولة الأمنية، أين هو وزير العدل، أين هو وزير الداخلية، أين هم كل هؤلاء المسؤولون المنافقون الذين يتبجحون بشعارات الإستثناء المغربي وبلد التعايش السلمي في نفس الوقت الذي يغضون الطرف فيه عن تنامي فكر الحقد والتكفير والكراهية داخل المجتمع”.
وختم التيجيني تدوينته المتضمنة لأخطاء لغوية فاضحة، والتي نشرها مباشرة بعد أن قررت محكمة الدار البيضاء تفعيل مسطرة الصلح بين أبي النعيم والقناة الثانية، بقوله: “أوقفوا هذا المجرم، أوقفو أبو الجحيم”.
الظاهر أن هجوم التيجيني على أبي النعيم لن يمر كما مر هجومه السابق على حماد القباج، وذلك بالنظر إلى طريقة اشتغال الشيخ أبي النعيم والتي يختار فيها دائما المواجهة المباشرة والتعبير الصريح عما يعتقده من قناعات.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. لعنة الله على المنافقين من أمثال هذا الديوث العلماني، طريقة كلامه و “جبهته” تشبه وقاحة الصهاينة عندما يتكلمون دفاعا عن باطلهم.
    الشيخ أبو النعيم يسنتصر على كل هذه المخلوقات الحقيرة إن شاء الله.

  2. من الذي يسمح لهذا الكلب ان يستغل القناة العمومية هذا هو السؤال الذي نريد الجواب عنه من قناة لبريهي

  3. بعد وصفه للمغاربة بالمنافقين فاننا نعلمه ان “من قال لاخيه يا كافر فقد باء بها احدهما ” ويدخل فيه من قال لاخيه يامنافق فقد باء بها احدهما

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M