مثير.. بوليف يكشف كيف فبركت منابر “هبة بريس” و”الزنقة20″ شائعات حول عرس ابنته والرباح يضيف “الصباح” و”الأخبار” للقائمة

20 أغسطس 2016 00:41
مثير.. بوليف يكشف كيف فبركت منابر "هبة بريس" و"الزنقة20" شائعات حول عرس ابنته والرباح يضيف "الصباح" و"الأخبار" للقائمة

هوية بريس – عبد الله مخلص

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها بعض المواقع الإلكترونية الموالية لجهات سياسية معينة بخصوص عرس ابنة الوزير نجيب بوليف الذي نظم بطنجة؛ خرج وزير حكومة بنكيران عن صمته وكتب على حائطه الأزرق ما سماه ب (همسات على هامش كذب وبهتان بعض الصحافة المغرضة.)..
وقال بوليف: “لم أكن أتصور أن يأخذ حفل زفاف ابنتي هذا الاهتمام الكبير من طرف جزء من الصحافة المغرضة التي نهشت عرضي وعرض بعض الحاضرين من المسؤولين الحكوميين… ولم أكن لأرد -ولو بهذه الطريقة الخفيفة- لولا التمادي الكبير من طرف المغرضين، وكذلك انخراط مواقع وجرائد تدعي انها هامة كهبة بريس وزنقة20…وغيرها من الثلاثين مقالا التي اطلعت عليه..”.
وكشف بوليف أن ما روجته المنابر المذكورة زيف، وقال: “قالوا انفقت 300 مليون، ولم يكفهم الكذب بهذا الحجم، لأن هذا المبلغ أصلا كبير جدا، فقال آخرهم أن مصاريف العرس بلغت 860 مليون، وهو كذب وبهتان، أرقام خيالية ، ومحض افتراء”… وأضاف: “نسجوا حفلا أسطوريا في خيالهم وبدأوا في تنزيله والقول بأنه حفل زفاف ابنتي… قالوا اكتريت قاعة الحفلات ب 86 مليون، وهو محض كذب وافتراء”!!!
وكشف بوليف أن المنابر الإعلامية التي هاجمته كذبت حتى في اسم القاعة التي مر بها الحفل، وخلطوا عرسا سابقا بسنتين، مع عرس ابنته؛ وكأن المكلف -وفق قوله- “بتتبع عوراتي لم يسلمهم المعطيات المحينة… بفرط كذبهم، حتى اسم ابنتي اختلط عليهم، وقالوا باسم ثاني، غير اسم ابنتي التي تزوجت، قالوا بان زوج ابنتي له جنسية إسبانية، واشترى صيدلية بسبتة، وهم كاذبون في الأولى وفي الثانية!!! قالوا بأن عدد الحضور فاق 2000، وهذا افتراء وكذب ايضا!!!!”.
وأضاف بوليف: “قالوا بأننا قدمنا صحونا وألوانا من الأطعمة التي تقدم في الف ليلة وليلة، من كروفيت روايال في المقبلات فقط، وصحون في المقبلات فقط بسعر 7000 درهم، وكل ذلك كذب في كذب… بل مزجوا بين صور من أعراس اخرى بمأكولاتها وأشخاصها ليوهموا المطلعين على مقالاتهم أن ذلك عرس ابنتي”.
واعتبر بوليف هذا السلوك وقاحة وقال: هذه “وقاحة ما بعدها وقاحة وكذب مدبر ومخطط له عن سبق اصرار ورصد..، لكن قمة البهتان هو ان يضعوا صورا للخمور والراقصات ليوهموا اننا استعملنا ذلك في العرس… قمة النذالة والخسة التي لم يسبق لها مثيل، من طرف من يبحثون عن عورات الناس ويتبعونها، ولما لا يجدوا شيئا، ابتكروا وابتدعوا الاكاذيب بكل أنواعها وتلاوينها ليدلسوا على الناس…”.
وبعد اعتذاره لضيوف العرس؛ أكد بوليف أنه لن ينشر الفيديوهات الموثقة لكل ذلك، لأنه لست من أولئك الذين ينشرون أمورهم الخاصة على الشبكات العنكبوتية”.
يشار إلى أن الرباح علق بدوره على الهجوم الاعلامي على عرس ابنت بوليف وعنون تغريدته على الفيسبوك ب(حتى الأعراس ياكلون من فتاتها لانهم لم يشبعوا من الكذب).
وقال وزير التجهيز: “ليس لصحافة الحقد والسخرة والاسترزاق إلا الكذب والبهتان والإشاعة لأن أصحابها مكلفون بذلك ولا قدرة لهم على رفض هذا الدور البئيس.
الكل مستهدف الأخ الأمين العام والوزراء والبرلمانيون ورؤساء الجهات ورؤساء البلديات والمستشارون وحتى الأعضاء العاديون.
ولن يتوقف خبثهم عند هذا الحد حتى لو انفضح أمرهم وأدانهم القضاء سيصرون على خبثهم الذي قد يصل إلى اختلاق قضايا وتهم وملفات شخصية وعائلية ومهنية وحزبية ووو.
ولن يتوقف كيدهم بل كيد من يسخرونهم وقد وصل إلى اختلاق صراع داخل الحزب بين القيادات على المواقع والقرب من هذه الدائرة أو تلك كما فعلوا في الماضي القريب ويكررونها لكن بقيادات أخرى.
لن يقتصر خبثهم على التشكيك في ولاء بعض المناضلين للوطن وثوابته هذا الولاء الذي نتربى عليه في منظماتنا الطفولية والشبابية والطلابية والحزبية ولا مكان في لحزب لمن لا يؤمن بالثوابت الوطنية.
بل بدأت صحافة الحقد والسخرة مثل الأخبار والصباح والزنقة 20 ووو تتهم القيادات بل تيارنا ككل لأن تيارنا التحكم فشل في مواجهتنا شعبيا وميدانيا وتدبيريا ولم يبق له إلا اختلاق التوتر الداخلي والصدام مع المؤسسات.
لكن مسعاهم سيخيب وصفعات المواطنيين ستتوالى على وجوه رموزهم ومسخريهم من صحافة الحقد والسخرة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M