مجددا أعمال شغب وحيازة أسلحة بيضاء وسكر علني وتخدير خلال مباراة لكرة القدم بأكادير

22 مارس 2022 19:16
بعد ليلة رعب وشغب وتخريب الأمن يدخل على الخط

هوية بريس – متابعات

أوقفت المصالح الأمنية بأكادير 84 شخصا، بينهم 56 قاصرا، على خلفية أحداث شغب شهدتها مباراة لكرة القدم، جمعت بين فريقي حسنية أكادير والفتح الرباطي، أمس الأحد 20 مارس الجاري.

وتم توقيف المعنيين للاشتباه بتورطهم في ارتكاب أعمال شغب وحيازة أسلحة بيضاء والسكر العلني البين والتخدير والتراشق بالحجارة المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية.

وتسببت أعمال الشغب التي أعقبت هذه المباراة في تسجيل إصابات وجروح في صفوف رجال أمن، إضافة إلى إلحاق خسائر مادية بالملك العمومي.

وكانت مباراة الجيش الملكي وضيفه المغرب الفاسي، الأحد 13 مارس 2022، في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، شهدت، عقب نهايتها، أحداث شغب نتج عنها إلحاق خسائر مادية بالعديد من مرافق الملعب، وتعييب وتكسير 33 مركبة وناقلة تتنوع ما بين مركبات تابعة للشرطة وسيارات أخرى في ملك الخواص كانت مستوقفة بالفضاءات الخارجية للملعب، استنادا إلى بلاغ لولاية أمن الرباط.

كما حدثت أعمال شغب مماثلة، على هامش مباراة شباب المنصورية وضيفه المغرب الفاسي، يوم الأربعاء 16 مارس 2022، في الملعب البلدي بالمنصورية، في مباراة جمعت الفريقين برسم الجولة الـ23 من الدوري الوطني الأول هواة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M