مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة يخصص مليارين للتعقيم

31 مارس 2020 13:07
عبد الصمد سكال: جهة الرباط سلا القنيطرة في حاجة إلى ثلاث مدن للمهن والكفاءات

هوية بريس-متابعة

خصص مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة 20 مليون درهم لاقتناء مواد وتجهيزات التعقيم، وذلك مُواصلة منه لانخراطه في الجهود المبذولة من قبل بلادنا من أجل مواجهة تداعيات جائحة كورونا كوفيد 19، ومساهمة منه في تعزيز التدابير الصحية المتخذة لحماية الساكنة من هذا الوباء.

كما ذكر اليلاغ أنه بتنسيق مع السيد والي الجهة، فقد خصص مجلس الجهة غلافا ماليا يقدر ب 20 مليون درهم، من أجل اقتناء مواد وآليات التعقيم لدعم التدابير الصحية المتخذة في هذا المجال.
وفي هذا الإطار، ستقوم إدارة مجلس الجهة بتنسيق مع المصالح المختصة بالترتيبات الإدارية والمالية اللازمة لاقتناء تلك المواد والتجهيزات وتوزيعها بتنسيق مع مصالح الولاية بكل من العمالات والأقاليم الموجودة بتراب الجهة (الرباط؛ سلا؛ الصخيرات تمارة؛ القنيطرة؛ الخميسات؛ سيدي سليمان؛ سيدي قاسم).
وتأتي هذه الخطوة إلى جانب مساهمات أخرى لمجلس الجهة استجابة للمبادرة الملكية السامية من أجل الحد من الآثار السلبية لهذه الجائحة.
ومن خلال البلاغ يدعو مجلس الجهة كافة المواطنات والمواطنين إلى مواصلة احترام التدابير الوقائية من أجل الحد من مخاطر هذا الفيروس.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الله يجازيكوم بخير ماضيعوناش الفلوس فقوة التعقيم خاصة راها النس جالسا فديورها راه عطا الله مايدار بالفلوس أو جوج مليار ديال التعقيم ورجعلوا الله شويا راه ماشي وقت تاشفارت أيها المسؤولين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M