مجموعة العمل من أجل فلسطين تؤجل مسيرة فلسطين بالرباط

22 مايو 2021 12:08

هوية بريس- متابعة

أعلنت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، عن تأجيل تنظيم مسيرة “الشعب المغربي” للتضامن مع فلسطين، والتي كانت مرتقبة غدا الأحد بالعاصمة الرباط، وذلك بعدما جددت ولاية الرباط قرار منعها وحملت المسؤولية للأحزاب والهيئات والأفراد الداعين للمسيرة.

وقالت المجموعة في ندوة صحفية لها، مساء أمس الجمعة بالرباط، أنها تدين ما أسمته “المنع السلطوي” للوقفة الشعبية التي كانت ستنظم أمام البرلمان بالرباط مساء أمس الجمعة.

كما أدانت بشدة قرار “المنع السلطوي للتظاهرات السلمية المدنية المناهضة للتطبيع والداعمة لكفاح الشعب الفلسطيني”، وفق تعبيرها، مجددة تضامنها مع الفلسطنيين ودعمها للمقاومة في غزة.

وطالبت المجموعة بإسقاط التطبيع عبر إقفال مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط، وإغلاق مكتب الاتصال المغربي بتل أبيب، مشيرة إلى أن أزيد من 240 شخصية ورموز وقيادات وطنية مغربية وقعت عريضة للمطالبة بقطع العلاقات مع إسرائيل.

ومساء أمس، حذرت ولاية الرباط سلا القنيطرة، الأحزاب السياسية والهيئات المدنية والأفراد الداعين إلى تنظيم مسيرة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، غدا الأحد، محملة المسؤولية إلى جميع الأطراف الداعية للوقفة.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M