“مجموعة العمل من أجل فلسطين” تدين لقاءات الوزراء والمسؤولين المغاربة مع نظرائهم الإسرائيليين

04 فبراير 2021 17:37

هوية بريس-الرباط

أدانت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، سلسلة اللقاءات مع “قادة الإجرام والإرهاب الصهاينة” التي شارك فيها وزراء بالحكومة في قطاعات الداخلية والخارجية والسياحة والتجارة والصناعة والطاقة والمعادن وفي قطاع الرياضة (جامعة كرة القدم).. والرفض المطلق لكل مخرجاتها ونتائجها ومشاريعها “ّالتطبيعية المشؤومة”.

كما أدانت المجموعة في بلاغ لها، اليوم الخميس، توصل به موقع “هوية بريس”، إعادة فتح “ما يسمى مكتب الاتصال الصهيوني واستقبال الإرهابي المسؤول عنه في العاصمة الرباط وفتح مكتب الاتصال المغربي في كيان صهيون العنصري الغاصب المحتل”.

وأدان بلاغ المجموعة، “جريمة إهانة العلم الوطني المغربي بمقر الطائفة اليهودية بالدارالبيضاء يوم 28 دجنبر 2021 بتركيب العلم الصهيوني فوق العلم الوطني والمطالبة باستفسار المنظمين والطائفة اليهودية والقيمين على مقرها عن علاقتها/هم و موقفها/هم من هذه الجريمة؟”.

وجددت “الرفض المطلق لخلط التطبيع الصهيوني بمسألة الطائفة اليهودية وقرصنة مفهوم الجالية المغربية بالخارج والمكون العبري بالدستور لإضفاء طابع الوطنية على الإرهابيين الصهاينة من أصل مغربي المتورطين في جرائم الحرب وجرائم ضد الإنسانية وجرائم الإبادة الجماعية (باعتبار الكثير منهم مسؤولين في الأجهزة العسكرية والأمنية الصهيونية)”.

وأدانت المجموعة ما سمته “الربط الخطير” بين جريمة التطبيع وقضية الصحراء المغربية كقضية وطنية مقدسة لتمرير الأجندة التخريبية وابتزاز الشعب المغربي ومكوناته بقضية الوحدة الترابية مقابل شيطنة واستهداف كل أصوات الشعب الرافضة لهذه “النكسة التطبيعية المشؤومة بمنطق الاتهام الكيدي المكشوف بمعاداة الوطن ومؤسسات الدولة”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الذين احتجوا على لقاء الوزراء مع الوفد الاسراءيلي عليهم أن يحتجوا ا ولا على دولة كوسوفو الإسلامية اللتي فتحت لها بمدينة القدس المحتلة!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M