محاكمة الشيخ أبو النعيم بعد غد الإثنين 19 شتنبر 2016 بسبب «دوزيم»

17 سبتمبر 2016 23:33
انتصار الشيخ السلفي أبو النعيم على "دوزيم" أمام القضاء في قضية وصفه لها بالصهيونية

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

يحاكم الشيخ عبد الحميد أبو النعيم بعد غد الإثنين 19 شتنبر 2016، بسبب دعوى قضائية كانت رفعتها ضده القناة الثانية “دوزيم” بتهمة “السب والقذف”، لوصفه إياها بالصهيونية.

وتأتي هذه الجلسة بعد جلسة سابقة كانت بتاريخ: الإثنين 25 يوليوز 2016، وهي التي تلتها حملة تضامن واسعة مع الشيخ من طرف مجموعة من الإعلاميين، والعلماء والدعاة وطلبة العلم، والمفكرين، والمحبين والغيورين.

وقد استنكر المتضامنون متابعة الشيخ بسبب وصفه القناة الثانية بالصهيونية، وذلك بسبب سياستها الإعلامية في نشر الفجور والرذيلة، وعدم احترام قيم وذوق الشعب المغربي.

كما سبق للمغاربة أن سجلوا استنكارهم، وقاموا باحتجاجات عديدة أمام مقر القناة في الدار البيضاء، بسبب عدم اهتمامها بقضايا المواطن المغربي، بله قضايا الأمة الإسلامية، بالإضافة إلى تحيزها المفضوح لجهات معينة، وللفكر الفرانكفوني المتحكم في دواليبها.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. دعوة للتضامن مع ابي النعيم فهيئة المحكمة أجلت الجلسة هذه المدة حتى ينسى الناس القضية وتخف حملة التضامن وأنا أخاف من أن أمرا يبيت ضد الشيخ فلا تبخلوا بتعاونكم ووقوفكم بجانب الحق.

  2. نتضامن مع الشيخ أبو النعيم.ضد هذه الهجمة العلمانية الصهيونية التي تستهدف العلماء والدعات والمفكرين الصادقين.فالقناة الثانية تصف الصالحين بالمتطرفين والإرهاب ولا تحاسب ؟فلماذا يحاسب الشيخ على رأيه فيها؟فأين القانون وأين حرية الرأي والمعتقد كما يقول بني علمان؟

    1. ليس اللوم على من أسميتهم بني علمان، و لكن اللوم على من سلك جحرهم و اتبع أثرهم و زعم أنه ليس منهم، و الواقع أنه يخالفهم في الصورة و يواطئهم في السيرة.

  3. جميعا فلنتضامن مع الشيخ عبد الحميد أبو النعيم نصره الله و أيده، الذي أعتبره حامي حمى الملة و الدين، في مواجهة قناة العهر و النفاق و الصهيونية إلى جانب أخواتها من القنوات و الجرائد و المواقع…
    على الأفراد و الجمعيات و المنظمات الغير حكومية أن تجهز بجدية لما يجب فعله في حالة أي حكم غير البراءة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M