محاكمة المهداوي بتهمة أخرى

05 سبتمبر 2017 13:15
دفاع المهداوي يلتمس له عفوا ملكيا والنظر إليه بعين الرحمة

هوية بريس – متابعة

في خطوة مفاجئة، قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، متابعة الصحفي حميد المهدوي، مدير ورئيس تحرير موقع “بديل.أنفو”، بتهمة عدم التبليغ عن جناية تمس أمن الدولة”.

ووفق ما أوده الموقع الالكتروني “بديل أنفو”، الذي يديره المهداوي، فإن هذا الأخير سيمثل أمام جلسة 11 شتنبر الجاري، بمحكمة الاستئناف بالحسيمة في سياق جلسات الاستئناف للحكم الذي أدين فيه بثلاثة أشهر حبسا نافذا.

وكانت السلطات قد تابعت المهداوي بتهمة “المشاركة في تنظيم مظاهرة غير مصرح بها وتحريض الناس على المشاركة فيها”. واستندت القضية إلى تعليقات أدلى بها المهداوي في ساحة عامة في الحسيمة بتاريخ 19 يوليوز الماضي.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. مما لا يعرفه هذا القاضي وهذا النظام برمته: أن التاريخ لن يقول: حوكم نشطاء الريف بتهمة كذا وكذا من التهم القضائية، ولن يقول: حوكم المهداوي بتهمة عدم التبليغ عن الجريمة، بل سيدون التاريخ التهمة الحقيقية وحدها وهي فضع الفساد والمفسدين والمطالبة بحقوق مشروعة، فالمهداوي ورفاقه ليسوا مجرمين كما يحاول هذا القاضي ان يكذب علينا بل هم وطنيون حتى النخاع، ولكن القاضي يعلم انه اذا قامت العدالة في المغرب فانها ستمتد الى وزارة العدل التي يحتش منها ملايين الدراهم من غير رقيب ولا حسيب

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M