محمد اليوبي يكشف أمورا عن الاستقالة وانتمائه الحزبي

24 يونيو 2020 16:28

هوية بريس-متابعة

في حوار صحافي مع مدير مديرية الأوبئة محمد اليوبي، كشف كيف لوح بالاستقالة، وتوارى عن الأضواء من خلال الندوة التي تقدم يوميا للرأي العام حصيلة مستجدات انتشار كورونا في المغرب، وأكد البوني أن أشخاصا يحترمهم التمسوا منه تأجيل الحسم في قرار تقديم الاستقالة، إلى ما بعد نهاية الفيروس، وحينئذ يمكنه أن يتشبث بتقديم الاستقالة أو العدول عنها.

وقال اليوبي في الحوار الذي نشره موقع “فبراير”: “كان هناك اختلاف.. لكن هناك رؤية موحدة على مستوى وزارة الصحة وأيضا على مستوى الوزرات، والحمد لله توفقنا إلى حد كبير في تدبير الجائحة، واستطاعنا تفادي عشرات الآلاف من الحالات، والنتيجة بصفة عامة مرضية.. الاختلاف شيء طبيعي، ولا يجب أن نعطيها تأويلات، ويجب أن لا تستغل لتصفية حسابات…”.

تحدث أيضا عن بؤرة لالة ميمونة وعن علاج الكلوروكين، وكيف تناوله هو عدة مرات في إطار سفرياته للقيام بمهام في دول إفريقية.

في هذا الحوار الشيق أنتم على موعد مع رجل أحبه المغاربة، بقلقه وضغطه على قلم ظل يصر على الامساك به في يده وهو يعلن عن الحالات الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد، محاولا التحكم في غضبه.

كما شدد اليوبي على الأشخاص الذين عندهم الهاجس ويروجون لفكرة تبعه لحزب وأنه يحارب من أجل مصالح هذا الحزب، أنه لا ينتمي لأي حزب على الرغم من أن الانتماء للأحزاب حق وشرف وليس عيبا ولا عارا، وبين أنه كان ينتمي لأحد الأحزاب المغربية من قبل.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M