محمد يتيم يشبه نشطاء البيجيدي بالخوارج ويثير الغضب بتدويناته

13 أبريل 2017 11:39
"العمل عن بعد" من الأنماط الحديثة التي من شأنها التأثير إيجابا على الدورة الاقتصادية

الزبير الإدريسي – هوية بريس

خلقت مجموعة تدوينات لمحمد يتيم الذي فاز بوزارة التشغيل في حكومة العثماني لغطا وردود فعل غاضبة من طرف شباب البيجيدي، وطالهب بعضهم بترك الفيسبوك، في حين قال آخر أنه ربما يلعب أحفاذ يتيم بحسابه الفيسبوكي، لذلك تخرج تدويناته على هذا الشكل.

وقال يتيم في تدوينة شبه فيها شباب البيجيدي بالخوارج:”ورغم ذلك ومهما ينبغي على الجميع ان يتعامل بقاعدة سعة الصدر والتسامح وتحمل الاذى والاحتساب وان يكون الجواب عند الهرج والمرج مهما بغى علينا بعض اخواننا الذين لهم دربة في الحديث والتصريح والحضور في الشبكة العنكبوتية ! مهما بغى علينا الاقارب فانهم لن يبلغوا في ذلك ما بلغه الخوارج الذين حملوا شعارات ظاهرها حق وباطنها باطل كما قال سيدنا على حين سؤل عنهم فقال : اخواننا بغوا علينا”.

قبل هذه التدوينة، حاول يتيم التقليل من شأن استقالة بنكيران في تدوينة قال فيها:”استقالة بن كيران من مجلس النواب كانت قرارا سابقا على تشكيل الحكومة فمنذ ترشيحه اليوم الاول كان هناك توجه انه سيقدم استقالته اذا لم يحصل الحزب على المرتبة الاولى، أي إذا لم يكلف برئاسة الحكومة ، أي أنه لم يكن يرى موجبا للرجوع لمجلس النواب بعد أن كان رئيس حكومة ،أما إذا أصبح رئيساً للحكومة فإن ذلك من باب السماء فوقنا نظرا لوجود حالة التنافي، ومن ثم لا علاقة لاستقالته بتشكيلة الحكومة الحالية ، ولا حاجة إلى تحميلها أكثر مما تحتمل”.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M