مرة أخرى.. ابن سلمان: الإخوان المسلمون حاضنة للإرهابيين

31 مارس 2018 04:09
تحقيقات أميركية حول محاولات السعودية للتأثير على إدارة ترامب

هوية بريس – وكالات

عاود ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مهاجمة جماعة الإخوان المسلمين ووصفها هذه المرة بأنها “حاضنة للإرهابيين” وذلك في تصريحات لصحيفة وول ستريت جورنال الأميركية.

وأضاف الأمير السعودي الذي يقوم حاليا بزيارة مطولة إلى الولايات المتحدة أنه “يجب التخلص من التطرف”.

وكان ابن سلمان هاجم جماعة الإخوان -في مقابلة تلفزيونية مع محطة “سي بي أس”- متعهدا بأنه سيتم “اجتثاث عناصر الإخوان المسلمين” من المدارس السعودية في وقت قصير.

يُذكر أن السعودية كان لها دور كبير في دعم الانقلاب العسكري الذي أطاح بالرئيس المصري المنتخب محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان من السلطة، بعد عام واحد من اختياره في أول انتخابات بعد ثورة يناير 2011 التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك بعد ثلاثة عقود في السلطة.

هجوم وتبرير
ونالت إيران نصيبا من هجوم ابن سلمان حيث دعا إلى الضغط عليها لتجنب ما وصفه بمواجهة عسكرية مباشرة في المنطقة، وقال لوول ستريت إن “العقوبات ستزيد الضغط على النظام الإيراني”.

وسعى ولي العهد السعودي إلى تبرير التدخل في اليمن، وقال إنه لو لم يتم هذا التدخل لكان هذا البلد قد قسم بين الحوثيين والقاعدة، حسب الجزيرة.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. لا يستحق تهمة النفاق يقول صراحتا ما لم يستطيع أحد قوله جهرا، إنه في نظر المتطرفين المؤيدين للإرهاب مهاجم للإسلام لكنه يحمي الإسلام من أعدائه المسيئين للإسلام وللمسلمين، هذا الرجل ذكي قوام نسأل الله أن ينصره على أعداء الدين اللذين يفرفرون الدماء يقطعون الرؤوس ويرهبون المسلمين أطفالا شيوخا ونساء دمروا الدول العربية وشردوا ملايين الأبرياء مسلمين وغير مسلمين.

  2. صدقت ورب الكعبة الفكر الاخواني القطبي خطر على العالم ليس عندهم الا التكفير والثورات وسفك الدماء

  3. هؤلاء جبناء كلهم. يحاربون الإسلام دون الجرأة على تسميته كي لا يصطدموا بالشعوب المسلمة. فالحكام العرب العلمانيون كابن سلمان و ابن زايد أو ذوو الأصل المجهول أو المشبوه مثل فرعون مصر بمحاربتهم الإسلام السني يقولون إنهم يحاربون الإخوان. و إذا كان كلامهم موجها للغرب قالوا إنهم يحاربون الإرهاب. يكيفون كلامهم. و حزب الشيطان يحاربون الإسلام السني لكن يقولون إنهم يحاربون التكفيريين. و الغرب المتأله يحارب الإسلام السني لكن يقول إنه يحارب الإرهاب و هكذا دواليك. كلهم جبناء بحيث لا يجرأون على القول جهرا بما تخفي صدورهم و هو محاربة الإسلام السني.

    ولن يتجرأوا مستقبلا. قد يتجرأ الغرب لكن هؤلاء الذين هم من بني جلدتنا و يتكلمون كلامنا لن يتجرأوا. بيد أن أمرهم اتضح و الفسطاط ا الذي اختاروه لأنفسهم بين.

  4. يا سلفي تضحكني هاهو ابن سلمان يقول الوهابية فرضتنها علينا امريكا وليست بالاسلام الوسطي،فما قولك في هذا،الم تأتك فيه فتوى من المدخلي بعد،!!!!الصهاينة ليسوا خطرا على العالم!!!!والدروس وامريكاووووو،فقط الاخوان هم العدو ،انت اتهمت كل الاخوان بما اتهمتهم،والمداخلة ليس عندهم سوى التبديع والتفسيق والسب والشتم والتعليم والكبر،الا من رحم الله،والحكم على النيات دون تريث،وفي الاخير يقول انا سلفي،ههههه،شتان بين السلف وما انتم عليه،

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M