مرة أخرى.. تكسير حافلتين جديدتين بالبيضاء واعتداء خطير على السائق

15 فبراير 2021 08:09

هوية بريس – عابد عبد المنعم

بعد تخريب قاصر لحافلة تابعة لأسطول شركة “ألزا” بالدار البيضاء، أقدم شخصان أمس الأحد على تكسير حافلتين جديدتين.

فباستعمال الحجارة كسر المعتدون زجاج الحافلة رقم 11 وأصابوا السائق بجروح بليغة بمنطقة السالمية 2، في حين عربد آخرون داخل الحافلات وهم في حالة سكر طافح رافضين أداء ثمن تذكرة.

هذا وأعلنت أمس الأحد ولاية أمن أنفا تمكنها من توقيف قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإلحاق خسائر مادية وتعييب ناقلات ذات منفعة عامة.

وكان القاصر المشتبه فيه قد أقدم، زوال الأحد، على تكسير الزجاج الواقي لحافلة جديدة للنقل العمومي بحي “درب التازي” بمدينة الدار البيضاء، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

ويعتبر هذا الحادث هو الثاني من نوعه في ظرف يومين بمدينة الدار البيضاء ، إذ سبق لمصالح الشرطة أن أوقفت قاصرا آخر يبلغ من العمر 17 سنة بعدما أقدم على إلحاق خسائر مادية بحافلة أخرى للنقل الحضري يوم أمس السبت 13 فبراير الجاري، حيث تم إخضاعه بدوره لتدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M