مزان تشكر “أفيخاي أدرعي” وتصف “إسرائيل” بدولة السلام

19 يونيو 2016 16:32

عبد الله مخلص – هوية بريس

لازالت الناشطة الأمازيغية؛ ذات التوجه العلماني المتطرف؛ مليكة مزان، تحاول قصارى جهدها لفت الأنظار إليها، وذلك من خلال خرجات مثيرة، كانت آخرها فرحتها الكبير بتوصلها برسالة من المجرم أفيخاي أدرعي الناطق الرسمي باسم “جيش الدفاع الإسرائيلي لدى الإعلام العربي”.

فبعد توجيهها لرسالة أولى بتاريخ 9 غشت 2014 إلى الناطق الرسمي باسم جيش الاحتلال الصهيوني وإعرابها عن إعجابها بشجاعته ورباطة جأشه، وصبره على العقول المتخلفة، وبعد شكرها أيضا له على كل مجهود يبذله وأمثاله من أجل ردع قوى الظلام والهمجية التي يمثلها العرب والمسلمون.

تلقت مزان أمس جوابا على رسالتها؛ من قبل أفيخاي أدرعي جاء فيها: مساء الخير سيدتي المناضلة، كل الشكر والعرفان لك على دفاعك عن دولة إسرائيل، كما نشكر جهودك الطيبة في الدفاع عن قضية الكورد والامازيغ“.

رد مزان على الرسالة جاء سريعا، حيث كتبت على حائطها الأزرق: “شالوم، أيها العزيز أفيخاي.. شكرا على رسالتك الأخوية الدافئة التي لم أكن أتوقع التوصل بها نظرا لانشغالاتك الكثيرة ومهامك النبيلة الصعبة …دمت وبلدك إسرائيل من عشاق المحبة بين الشعوب، ومن صناع السلام في الشرق الأوسط وفي كل العالم… وكل سبت وأنت ذاك الانسان المتواضع الرائع“.

يشار إلى أن مليكة مزان قد أجرت مؤخرا حوارا مع المجلة الإسرائيلية “ميدا” طالبت من خلاله حكومات الجوار أن تتخذ من إسرائيل قدوة لها كلما تعلق الأمر ببناء دولة الحق والقانون ومجتمع التعدد والتسامح.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. انظر الى اين توصل الشوفينية المقيتة و العنصرية البغيضة و الكره الشديد للاسلام والعرب و الامازيغ الاقحاح والذين لايدينون بدين ياكوش,الياكوشية مهووسة ومتيمة بقاتلي الاطفال اين هي من سيدتها غادة عويس الصحفية بالجزيرةعندما فضحت المجرم الصهيوني

  2. و لا يزال هناك بعض المدلسين يدعون أن عصيد و رفيقته في الحرام مزان و المخلوقات المشابهة من الذين يمثلون الأمازيغ و يدافعون عنهم!!! و لا تزال قلة تحاول أن تدرأ عنهم تهمة محاربة الإسلام و الأخلاق و ليس فقط العربية.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M