مسؤول كبير بوزارة الأوقاف ظل 20 سنة في منصبه السامي وتجاوز سن التقاعد بـ15 سنة!

14 أبريل 2022 17:46
التوفيق: أمير المؤمنين يسهر على حفظ دين الأمة وفق نموذج يستجيب لحاجيات المؤمنين

هوية بريس – متابعات

‎كشفت مصادر مطلعة أن موحى ومان، الكاتب العام لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ما زال مصرا على البقاء في منصبه رغم ظروفه الصحية التي تمنعه في بعض الأحيان من القيام بمهامه كمسؤول ثان بالوزارة، التي يشرف عليها أحمد التوفيق.

وأضافت المصادر ذاتها أن ومان يعد أكبر مسؤول مركزي سنا في كل القطاعات الوزارية، حيث تجاوز سن التقاعد بـ15 سنة وتم التمديد له لمرات عديدة.

وأوضحت مصادر «الأخبار» أن الكاتب العام لوزارة الأوقاف ظل لحوالي عشرين سنة في منصبه السامي دون أن يطوله أي تغيير منذ 2003.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. لاش غادي يتقاعد شكايدير كاع كايوصلو الشيفور مرا مرا للوزارة يبوانتي ويمشي فحالو واش بحالنا حنا اللي نهار كامل وحنا واقفين 9 ديال الساعات وفالتالي أجر زهيد ولكن عند ربكم تختصمون حذار ثم حذار من أكل المال بدون وجه حق

  2. المشكل ليس ها هنا، المشكل في ممارساته وانحرافه الإداري، إذ معروف عنه انحيازه للباطل حيث كان! فيعمد مثلا إلى تجاوز نتائج امتحانات الكفاءة المهنية بين الموظفين فيخسر الناجح وينجح الخاسر ببرودة دم ودون أن يرف له جفن، وقد وقع هذا مرارا وتكرارا، ويوجد من الشهود على هذا بالإدارة المركزية بلا عدد، والله نسأل القصاص.. يا رب..!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M