مستخدم بالشركة الأمنية G4S يعتذر لما جرى أمام “سفارة الإمارات” ويؤكد “لو وجدت فرصة للخروج من هذه القذارة لقمت بإحراق ثيابهم النجسة في فيديو مباشر”

20 أغسطس 2020 20:47

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تعليقا الحادث الذي وقع في مدخل سفارة الإمارات بالعاصمة الرباط، حين حاولت هيئات حقوقية ومدنية إبلاغ احتاجها ورفضها لتطبيع الإمارات مع الكيان الصهيوني، فتدخل أحد مستخدمي الشركة الأمنية G4S وهدد الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع وانهال عليه بعبارات قدحية، (تعليقا على هذا الحدث) عبر أحد مستخدمي الشركة المذكورة أن عمل الهيئات الحقوقية “نابع من القلب اتجاه أرض مغصوبة وشعب مقهور”.

وأضاف المستخدم في حوار مع الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع على صفحته بالفيسبوك “لم يكن لي علم أن الشركة صهيونية عندما التحقت بها وأنها تعذب إخواننا في فلسطين الحبيبة.. أنا أحد مستخدميها وأكرهها حتى النخاع ليس لصهيونيتها بل لما تفعله فينا كمستخدميها.. ولم أجد بدا لها، حيث مكره أخاك لا بطل، عندما طردنا من شركة “مغرب ستيل” لم نجد أي شركة تحتضننا بل كنا في كل مرة نقدم سيرنا الذاتية كنا نقابل بالرفض لأننا من عمال شركة “مغرب الستيل” عمرك شفتي هاد لعجب تشوفو في المغرب”.

وكشف مستخدم الشركة الأمنية G4S أن “الحارس لم يقم بشيء سوى ما طلب منه فقط لا غير، ولو سألته هل تعلم أن الشركة صهيونية لرد بنفي لأن أغلبيتنا يجهل أنها كذلك.. أعرف أنه تجاوز صلاحياته ليس بطولة منه لكن جهلا بما له وما عليه والله الذي لا رب سواه لأعرف بعضهم لا يعرف حتى كتابة اسمه فما بالك بأن يعرف نطاق اختصاصه المحسوبية وزبونية نخرت كل شيء في هذا الوطن فالتمس له العذر بحق لا إله إلا الله”.

وختم المستخدم تعليقه بقوله “أنا والله الذي بعث محمدا بالحق لئن وجدت فرصة للخروج من هذه القذارة لقمت بإحراق ثيابهم النجسة في ڤيديو مباشر”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M