مضحك.. خروف وقفة بطاطا هي جائزة الفائزين في سباق دولي

25 أغسطس 2016 15:45

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

نقلت إحدى صفحات الفيسبوك المتابعة لتدبير الشأن المحلي لجماعة تيمحضيت، صورا لأبطال فائزين في تظاهرة رياضية، تم تتويجهم بقفف خضار وخرفان.

وفي اتصال هاتفي مع “هوية بريس”، صرحت لنا إحدى الجهات الداعمة للسباق، أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي صحيح، وأن الغرض هو التعريف بمنتوج المنطقة، وأنه بالإضافة للخرفان وقفف الخضار، كانت أيضا هناك جوائز نقدية، رغم أنها ضعيفة، وأضاف المتصل أن عدد المشتركين بلغ مائة متسابق.

مضحك.. خروف وقفة بطاطا هي جائزة الفائزين في سباق دوليوأثارت صور الأبطال مع قفة البطاطا، حنق بعض المتابعين وسخريتهم، ومنهم من اعتبرها إهانة، وعلق بعضهم: “لهذا السبب ماطفرناهش فالأولامبياد”، أحد المعلقين على الصورة قال: “كون زادوه المقلاة و الزيت يدير الفريت تما”.

وعلق آخر: “مهزلة من الدرجة الأولى عوض التفكير في إنشاء تعاونيات تسمين الأغنام والأبقار و تعاونيات للتعريف بمنتوج الخضروات المتوفرة في البلدة فكرو في اهداء قفق من البطاطس المهم ردينا لهم قفف رمضان ههههههه شيء مضحك يستحق التأريخ في أرشفة الحائزين على جائزة نوبل”.

وكان نادي “إتري تمحضيت لألعاب القوى”، نظم الدورة الأولى لترايل أطلس تمحضيت الدولي، وذلك على مدى يومي 20 و 21 غشت، وفق برنامج اطلعنا عليه.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M