مثير للسخرية.. جمعية ميكروسكوبية بجزر البليار تستنكر فعلة القياديين في حركة التوحيد والإصلاح

23 أغسطس 2016 18:36
مضحك ومثير للسخرية جمعية مغربية بجزر البليار تستنكر فعلة القياديين في حركة التوحيد والإصلاح

هوية بريس – الزبير الإدريسي

من غريب مايمكن أن يقرأه الإنسان٬ هو استنكار جمعية مغربية ميكروسكوبية غير معروفة٬ توجد على جزر ميكروسكوبية٬ شمال إسبانيا. ما أسمته الخطاب الأخلاقي المزدوج لقادة العدالة والتنمية. تعليقا على قضية مولاي عمر بنحماد وفاطمة النجار.
وتزيد الغرابة٬ حين يطير أحد المواقع بهذا الخبر فرحا٬ كأنه عثر على كنز٬ ليظهر أن مغاربة العالم٬ وجمعيات خارج الحدود٬ تستنكر فعلة قياديي حركة التوحيد والإصلاح.
لكن مافات الموقع وهذه الجمعية التي تساويه في الحجم٬ أنهما لم يسجلا موقفا مماثلا في قضية مزوار.
عموما إذا لم تستحيي فاصنع ماشئت.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. لا أدافع عن أحد وأنتظر حكم القضاء لا أدافع عن أحد فما معنى ثلاث سيارات للأمن مرة واحدة وفي السابعة صباحا لا أدافع عن أحد من رآهما في وضع فاضح هل سرب بحث النيابة العامة بهذه السرعة لا أدافع عن أحد لو أرادا فعلا ممارسة الجنس ألا توجد منازل أوفنادق ألم يجدا غير السيارة وشاطئ البحر لا أدافع عن أحد – إلى خسر الفريق الوطني كلشي المغاربة كايوليو مدربين كون ادخل هدا كون اخرج هدا وإلى احصل شي اصكع في شي مشكلة كلهم كايوليو قضاة كل واحد يحكم باش ما بغا لا أدافع عن أحد ولكن ماذا سيكون عليه الأمر إذا برأهما القضاء لا أدافع عن أحد ولا أنتمي للعدالة والتنمية

  2. كما كان المنافقون رؤوس المروجين لحادثة الإفك، كذلك منافقو زماننا هم من روج للكذب و الإفك و الإفتراء ويجب علينا الرد عليهم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M