مطالبات بمحاكمة العثماني

05 أبريل 2017 12:47
الرميد: بنكيران والأمانة العامة وافقوا على مشاركة الاتحاد الاشتراكي في الحكومة

الزبير الإدريسي – هوية بريس

وجهت قيادات حزبية رسائل للعثماني بصفته رئيس المجلس الوطني للحزب، لعقد دورة استثنائية عاجلة “بالنظر إلى ما ظهر أنه انزياح عن قرار الدورة الأخيرة للمجلس المنعقدة يوم 18 مارس 2017”.

في حين فضلت أخرى الاكتفاء بالتعبير عن مواقفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما يفعل عدد من المتعاطفين وشباب الحزب، خاصة مع إطلاق هشتاغ “لا أقبل حكومة الإهانة”، لشن حملة على العثماني، المتهم بإذلال الحزب، وعدم إشراك الأمانة العامة في قراراته.

 

وتطالب تلك القيادات وعلى رأسها عبد العالي حامي الدين وأمينة ماء العينين وحسن حمورو، بعقد دورة استثنائية لبرلمان الحزب لمحاكمة سعد الدين العثماني و”التداول في حيثيات استجابة رئيس الحكومة المكلف بتشكيلها، لكل الاشتراطات التي سبق للأمانة العامة أن رفضتها في بلاغاتها انتصارا لنتائج الانتخابات وللقواعد الديمقراطية”، تضيف مراسلة أعضاء المجلس الوطني.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يجب إيقاف هذه المهزلة بالفعل وإلا لكانت النتيجة كارثية على نظرة و مواقف من وثقوا بهذا الحزب من عموم الشعب وساندوه وعقدوا عليه الآمال بعد الله..لا ندرى أي فكر و أي اجتهاد هذا الذي يستند إليه العثماني..حتى قول رب العالمين”وأمرهم شورى بينهم..” وقد خالفه بشكل مستفز..الله المستعان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M