مغاربة يلقون بمخدرات عبر السياج الحدودي لزبنائهم بميليلة والحرس الإسباني يعتقل 7 متورطين

17 ديسمبر 2020 23:16
نقل 60 مهاجرا غير شرعي من مليلية المحتلة إلى إسبانيا اليوم

هوية بريس- متابعة

تمكنت عناصر الحرس المدني الإسباني، بمليلية المحتلة، عشية اليوم الخميس 17 دجنبر الجاري، من اعتقال سبعة أسخاص، بينهم خمسة قاصرين، وأربعة تم إيداعهم مركز الحماية، لاشتباههم في ارتكاب جرائم ضد الصحة العامة، بعد ضبطهم وهم يستلمون عبوات مخدرات من تجار للمخدرات ببني انصار وفرخانة من على خلفية السياج الحدودي من ناحية “باريو تشينو”.

وأفادت قيادة الحرس المدني في مليلية السليبة، أن هذه الاعتقالات جاءت نتيجة عمليتين مختلفتين، على الرغم من أن الاثنين لا يفصل بينهما سوى بضع دقائق وفي نفس المنطقة الكائنة بالقرب من معبر “باريو تشينو” الحدودي.

يذكر أنه تمكنت أيضا المصالح الأمنية الكلفة بحراسة الحدود بين مليلية والناظور، في عملية سابقة، من إيقاف شخصين، متلبيسن بتلقي المخدرات من وراء السياج الحدودي الرابط بين الثغر المحتل والتراب المغربي.

وأكد مصدر محلي، فإن العناصر المكلفة بحراسة الحدود بمليلية، تمكنت من إيقاف شابين يبلغان من العمر 18، 33 سنة، ذوي جنسية مغربية، متلبسين بتلقي 11 لفافات صغيرة من “الحشيش”، بلغت كميتها الإجمالية 1.2 كيلوغرام، في حين تمكن شخص أخر كان برفقتهم من الفرار، مستغلا ظلام الليل ووعورة المسالك.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M