مفتي السعودية يدشن حملة “كلها غالية” لمحاربة مستهدفي المساجد

14 فبراير 2016 10:26
هكذا قابلت هيئة كبار علماء السعودية إعلان ولي عهد جديد خلفا لابن نايف

هوية بريس – متابعة

دشن المفتي العام للمملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ بمكتبه بالرياض حملة ضد الإرهاب، تستهدف مرتادي المساجد، وأطلق عليا اسم «كلها غالية»، وينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الروضة، وتستمر ستة أشهر.

وتهدف الحملة إلى تحصين المجتمع والشبان والفتيات من «الفكر الضال»، عبر محاور ومجالات عدة، تستخدم فيها جميع الوسائل المتاحة، بأسلوب علمي رصين وعرض جيد وطرق مبتكرة.

وتستهدف الحملة مرتادي المساجد، عبر سلسلة من المحاضرات الهادفة والمعارض المصاحبة والكلمات التوعوية، ومن طريق متابعي القنوات الفضائية ومستخدمي برامج التواصل الاجتماعي، من خلال إعداد وإنتاج مقاطع الفيديو، ونشر التغريدات والتصاميم والمقاطع في مواقع التواصل الاجتماعي، (مثل تويتر – وفيسبوك – وانستغرام – وواتساب).

وأثنى المفتي العام للمملكة في كلمة له على الجهود التي يقوم بها مكتب الدعوة بالروضة في مجال الدعوة إلى الله بعامة، ودعوة غير المسلمين إلى الإسلام وتعليمهم أمور دينهم بخاصة، إضافة إلى العناية بنشر التوحيد والسنة والعقيدة الصحيحة، داعياً المجتمع إلى الوقوف مع المكتب ودعم مشاريعه المتعددة والمتنوعة.

من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة «توعية الجاليات بالروضة» سليمان الحبس أن حملة «كلها غالية» متنوعة المجالات، وتهدف إلى المشاركة من الجهات الأخرى لحماية مجتمعنا وشبابنا، وأنها تحتاج إلى تكاتف الجهود من جميع مؤسسات وفئات المجتمع، من طريق الإسهام في تحصين المجتمع من «الفكر الضال».

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M