مقابلة كوميدية مع عدنان ابراهيم.. برنامج “قرار إزالة”

02 يونيو 2018 13:25

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. سبحان الله .تخادعون الناس .رايتم ان اصحاب اللحى والعمائم لم يؤثروا على اتباع عدنان.جئتم بناس اقرب اليه شكلا لباس عصري و حلق و…لعلكم توصلون شيئا.الفرق بينكم هو ان عدنان يتكلم من القلب.

  2. لم أفهم سبب نشر جريدتكم لما تذيعه قناة صفا الوهابية، وكأنكم لم تجدوا ما تفيدون به قراءكم إلا هذه الفيديوهات المتهافتة والردود التافهة من هذين الشابين الوهابيين، على رجل سني شافعي أشعري يدعو إلى الوسطية والاعتدال، ويحار ب الغلو والتشدد والتطرف .
    أدعوكم إلى الاستماع لمحاضراته وخطبه ودروسه-بصفتكم منبرا إعلاميا مسؤولا تنور الرأي العام المغربي والإسلامي- انتقذوه وبينوا بأنفسكم بالدليل والبرهان للناس وجهات نظره، بل وأخطاءه إن كانت له أخطاء، ومن العيب أن تنقلوا فيديوهات تتحامل على العلماء والمفكرين.، هذا إن كنتم تنشدون المصداقية وثقة القراء فيما تنشروته. وتذيعونه.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  3. بسم الله
    اتحد عدنان إبراهيم و الشيخ ميزو و إسلام البحيري و غيرهم على محاربة كتب السنة و الطعن في الشيخين البخاري و مسلم، و ادعو أن المسلمين اتبعو دين محرف منذ أزيد من ألف سنة، إذن فأين حفظ الله تعالى للذكر و هذا الدين، الهدف من الهجوم على السنة هو الدعوة إلى إسلام جديد يطابق المواثيق الدولية العلمانية، لقد أحل ميزو الزنى للعزاب و حرم النقاب كما أحل عدنان إبراهيم الموسيقى و الغناء و ألغى أحاديث الرسول صلى الله عليه و سلم فقط لأن عقله لم يستوعبها أي اتبع هواه، نحن المسلمون لا نتبع الأشخاص بل نتبع العقيدة الصحيحة فمتى زاغ العالم عن العقيدة نتركه، يا إخوتي لا تسلموا بمصطلحات ابتدعا أعداء الدين لخلق الفتنة، ابحثوا عن ما وراء هذه المصطلحات ابحثوا عن معنى الوهابية.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M