مقتل أمريكي أسود على يد الشرطة في لوس أنجلوس

03 أكتوبر 2016 01:08
نيويورك تايمز: اعتقال 6 سعوديين قرب موقع إطلاق النار بفلوريدا

هوية بريس – وكالات

لقى أمريكي أسود يدعى “كارنيل سنيل” مصرعه في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، جراء إطلاق الشرطة النار عليه، عقب مطاردتها لسيارة كان داخلها للاشتباه بأنها مسروقة.

وأفاد بيان صادر عن شرطة لوس أنجلوس، بأن الشرطة حاولت إيقاف سيارة تقل شخصين، مساء السبت، خلال مراقبتها الاعتيادية لحركة المرور، بعد أن اعتقدت أنها مسروقة، إلا أن سائق السيارة لم يستجب لتحذير الشرطة، واستمر في السير.

وأشار البيان إلى أن السيارة توقفت في مكان ما بعد فترة من مطاردة الشرطة لها، ولاذ من داخلها بالفرار إلى جهتين مختلفتين، وفي هذه الأثناء أطلقت الشرطة النار وقتلت أحدهما.

وأوضح أن الشرطة فتحت تحقيقا حول الحادث، فيما لم تُعلن بعد اسم الشرطي الذي أطلق النار على المواطن.

ولفتت أنباء تناقلتها وسائل إعلام أمريكية إلى أن المواطن الذي قتلته الشرطة يدعى “كارنيل سنيل”، فيما لم يُعرف بعد مصير الشخص الثاني.

بدورها، قالت والدة “سنيل”، لوسائل محلية، أن ابنها أصيب بخمس رصاصات، في وقت انطلقت فيه مظاهرة صغيرة في المنطقة عقب سماع نبأ مقتل الشاب.

وكان شاب أمريكي أسود، لقي مصرعه، في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، الأربعاء الماضي، متأثرًا بجراح أصيب بها، لدى إطلاق اثنين من رجال الشرطة النار عليه، وذلك بعد 5 أيام فقط من مقتل الرجل الأسود كيث لامونت سكوت، بمدينة تشارلوت على يد الشرطة.

وقُتل الرجل الأسود، كيث لامونت سكوت، (43 عامًا) في 23 سبتمبر الجاري، بمدينة تشارلوت بولاية كارولينا الشمالية الأمريكية على يد الشرطة، من خلال إطلاق النار عليه؛ ما أثار غضبًا عارمًا لدى الأمريكيين بالمدينة، شملت تنظيم تظاهرات احتجاجية، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M