مقتل صيدلي مصري بالسعودية يثير غضب المصريين

16 نوفمبر 2018 19:44
مقتل صيدلي مصري بالسعودية يثير غضب المصريين

هوية بريس – الجزيرة

أثار مقتل الصيدلي المصري أحمد طه على يد سعودي في جازان (جنوب المملكة)، حالة من الغضب لدى المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما أكدت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم أن الحكومة ستتخذ كل الإجراءات القانونية لضبط الجناة والقصاص منهم.

وقتل الصيدلي المصري أحمد طه على يد مواطن سعودي أثناء عمله بإحدى الصيدليات في جازان أمس الخميس، إثر تلقيه سبع طعنات إحداهما غائرة في القلب، وألقت الشرطة السعودية القبض على المتهم بعد 20 دقيقة من الحادثة.

وتسببت تغطية صحيفة عكاظ السعودية للحادثة في زيادة الغضب المصري، عندما استبقت تحقيقات الشرطة ووصفت الجاني بأنه “معتل نفسيا”.

وقال نقيب الصيادلة محيي عبيد -في تصريحات للصحفيين الجمعة- إن “الصيدلي تلقى سبع طعنات في الصدر توفي على إثرها، بسبب علبة بامبرز رفض إرجاعها إلا بالفاتورة طبقا لتعليمات إدارة الصيدليات هناك”.

وطالب عبيد السلطات السعودية بالقصاص وسرعة وصول الجثمان وإنهاء كافة مستحقاته ومتعلقاته، مشيرا إلى أن نقابة الصيادلة لن تهدأ حتى عودة حقه ومعاقبة الجناة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. وهذه عظيمة اخرى فلاحول ولا قوة إلا بالله فأي جاهلية هذه فهل نحن قد رجعنا لزمنها الغابر،وبالطبع لن يرجع العلبة إلا بعد الإدلاء بالفاتورة وهذا شرط متعارف عليه في كل العالم،وبشروط اخرى وهي المدة التي يشترطها صاحب الصيدلية او المتجر للارجاع وان تكون العلبة سليمة،رحم الله الشاب الصيدلي رحمة واسعة فقد ظلم ظلما غبيا بهذه الجريمة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M