مقتل فلسطيني ثان برصاص الجيش الصهيوني على حدود غزة

08 ديسمبر 2017 21:25
مقتل فلسطيني ثان برصاص الجيش الصهيوني على حدود غزة

هوية بريس – وكالات

توفي، مساء اليوم الجمعة، فلسطيني ثانٍ، متأثرا بإصابته في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي، على الحدود الفاصلة مع قطاع غزة.

وفي تصريح للأناضول، قال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة بالقطاع، إن “الفلسطيني ماهر عطا الله (54 عاما) استشهد بعد تعرضه لإصابة برصاص الجيش الإسرائيلي، على الحدود الشمالية لقطاع غزة عصر اليوم”.

وفي وقت سابق اليوم، قُتل الشاب الفلسطيني محمود المصري (30 عاما)، في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي على الحدود الفاصلة مع قطاع غزة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص نائمون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

وتظاهر مئات من الشبان الفلسطينيين، اليوم، قرب السياج الحدودي الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل، احتجاجاً على القرار الأمريكي بشأن القدس.
كما شهدت العديد من الدول العربية والإسلامية والغربية، اليوم، احتجاجات نددت بالقرار الأمريكي، وسقط مئات الجرحى خلال مواجهات بين القوات الإسرائيلية ومحتجين في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
واعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الأول الأربعاء، بالقدس بشقيها الشرقي والغربي عاصمة لإسرائيل، والمباشرة بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى الشطر الشرقي المحتل من المدينة منذ 1967، ما أطلق غضبا عربيا وإسلاميا وقلقا وتحذيرات دولية من التداعيات، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (153)وَلَا تَقُولُوا لِمَن يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِن لَّا تَشْعُرُونَ (154) البقرة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M