منفذ عملية الطعن في ريدينغ “مرتد” يعاني من مشاكل عقلية؟!

22 يونيو 2020 17:56

هوية بريس-متابعة

غداة تصنيف حادث الطعن الذي هزّ مدينة ريدينغ البريطانية بأنه “عمل إرهابي”، أفادت وزيرة الداخلية البريطانية بريتي باتيل اليوم الاثنين (22 يونيو 2020)، بأن منفذ الهجوم تصرف “منفرداً”.

وقالت باتيل “هذا حدث مأساوي”، دون أن تعلق بشأن ما إذا كان الرجل المقبوض عليه ليبيّاً كما ذكرت تقارير إعلامية سابقة، غير أنها لم تنف في الوقت ذاته هذه المعلومة، مشيرة إلى أن “ما رأيناه هنا مساء يوم السبت في ريدينغ كان من فعل فرد واحد”.

كما كشفت وسائل إعلام بريطانية، عن هوية مرتكب حادث الطعن، ويتعلق الأمر بلاجئ ليبي يبلغ من العمر 25 عاما، ويدعى خيري سعد الله، وكان قد قضى فترة في السجن في بريطانيا.

وقالت صحيفة “تيلغراف” البريطانية أن أصدقاء اللاجئ الليبي أفادوا بأنه شاب يحب حضور الحفلات، ولكنه يعاني من “مشاكل عقلية” وأشاروا إلى أنه “مرتد” تحول من الإسلام إلى المسيحية.

من جهتها، أكدت شرطة مكافحة الإرهاب، وفقا لصحيفة “ديلي ميل”، بأنه لا يوجد ما يشير إلى تورط أي شخص آخر، وقالت إنها لا تبحث حالياً عن أي شخص آخر كجزء من التحقيق.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. تعودنا على هاد الديسك. إذا منا فهو ” إرهابي ” و عنصر في ” تنظيم”. و يذا منهم فهو ” يعاني من اضطرابات نفسية ” و ” منفرد لا ينتمي لأي تنظيم ” .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M