من جديد.. تفكيك شبكة إجرامية بمكناس

07 أغسطس 2016 21:49

هوية بريس – متابعة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، قبل يومين، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في ميدان السرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، وتوقيف مشتبها فيه من مواليد 1985، من ذوي السوابق القضائية، في الجرائم العنيفة.
وأوضح بلاغ لولاية أمن، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تورط المشتبه فيه الرئيسي رفقة اثنين من شركائه، أحدهما يوجد في حالة اعتقال، لتورطه في قضية جنائية فيما الثاني يوجد في حالة فرار، للاشتباه في تورطه في مجموعة من عمليات السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، جرت أطوارها بمدينة مكناس ونواحيها.
ومن التهم الموجهة، لأفراد العصابة، واقعة احتجاز إطار قضائي على متن سيارة خاصة، وتعريضه للسرقة بالعنف، وقعت بتاريخ 27 يوليوز الماضي، بطريق آزرو.
وأضاف البلاغ، أن الأبحاث والتحريات الميدانية والتقنية مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم، وبالتالي توقيف أحدهم وبحوزته أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، وسيارة مسروقة استعملت في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية، بالإضافة إلى ضبط أغراض شخصية من متحصلات السرقة، من بينها هاتف يعود للإطار القضائي.
وتم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، في انتظار تقديمه أمام العدالة.
ويتم الاستماع إلى شريكه الموجود رهم الاعتقال، فيما تم نشر مذكرة بحث قضائية في حق المشتبه فيه الثالث بعد تحديد هويته، حسب البلاغ.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M