من جديد خديجة الرويسي سفيرة المغرب بالدانمارك في ورطة بسبب الدين

25 ديسمبر 2016 10:59
شقيق السائحة الدانماركية موجها خطابه للعرب: كلكم أشرار

هوية بريس – متابعات

تحولت  سفيرة المغرب المعتمدة لدى الدانمارك، خديجة الرويسي المحسوبة على حزب الأصالة والمعاصرة، في الفترة الأخيرة، إلى محط انتقادات من لدن بعض أعضاء السلك الدبلوماسي المغربي في الخارج، بعد ظهورها وهي ترتدي نصف حجاب داخل أحد المساجد بالدانمارك، بمناسبة إحياء المولد النبوي .

ورجحت مصادر “الأسبوع الصحفي” أن الرويسي توصلت بمراسلة من وزارة الخارجية المغربية تذكرها بمهام السفارات المغربية في الخارج، فالتدخل في شؤون الدين ليس من مهام السفير، بل إنه قد يكون أحد أسباب معاقبة السفراء.

وتابعت نفس الأسبوعية أنه لم يصدر حتى الآن أي تعليق من لدن رجال الدين المغاربة أو الأحزاب على صورة سفيرة المغرب في الدنمارك داخل المسجد بسبب التعتيم على الموضوع، مضيفة أنه وحدهم المتفائلون لنشاط خديجة الرويسي كتبوا إن خديجة التقت بصفتها سفيرة للمغرب في الدنمارك كلمة على الحاضرين لها دلالات كثيرة (دون توضيح مضمون تلك الكلمات).

يشار إلى عضوة البام والتي كانت تشغل منصب رئيسة بيت الحكمة (الجمعية الحقوقية) لديها مجموعة من المواقف والخرجات الإعلامية التي تجاهر فيها بمرجعيتها العلمانية ودعمها المطلق للحريات الفردية وحرية الردة وشرب الخمر والإجهاض وغير ذلك..

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. راه أظن ان هذا الحزب بتحراكته وغباء مسوليه فهذا انقلاب على إمارة المؤمنون راه يحركون أنفسهم احد وا أيها الشعب المغربي المسلم ان هذا الحزب سينقلب في يوم من ايام على إمارة المؤمنون مافعلو با احد السلاطين سابقا وهو من العلويين انقلبو عليه ولا كن لم ترفع لهم راية اخواني مؤسس الحزب رحماني بن جرير نواحي مراكش هذه الشرذ مة انقلبت على احد السلاطين احذروهم فنحن من سياحربوكم ولكم الويل مما تصفون اخساي عدوت الله

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M