من جديد.. مواجهات بين أنصار حزبي “الأحرار” و”الإستقلال” بشيشاوة

16 أغسطس 2021 11:10

هوية بريس- متابعة

اندلعت مواجهات عنيفة بين أنصار مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار بشيشاوة، عبد الرحمان رابح، ومرشح حزب الإستقلال الحسين أيت الحيان أمس السبت.

وعلى غرار الأحداث الدامية، التي شهدها أحد أسواق الصويرة، تعارك العشرات من أنصار حزبي التجمع الوطني للأحرار والاستقلال، مستعملين في هذه المواجهة الكراسي، والكلام النابي.

وأوضحت مصادر إعلامية، أن مركز ايت موسى بجماعة لالة عزيزة بإقليم شيشاوة شهد أمس السبت مواجهات عنيفة، بدأت بالكلام النابي، قبل أن تتحول إلى عراك استعملت فيه الكراسي، وأدى إلى إصابة شخصين بجروح متوسطة الخطورة.

وأفادت المصادر ذاتها أن أنصار مرشح حزب “الحمامة” عبد الرحمان رابح القادم من حزب العدالة والتنمية كانوا يعقدون اجتماعا أمام مقر الحزب، قبل أن تمر سيارة تقوم بالدعاية لمرشح حزب الاستقلال والشعارات تعلوا من داخلها، مضيفة أن بعض أنصار حزب التجمع الوطني للأحرار طلب من أنصار حزب الاستقلال خفض صوت الأغاني، الأمر الذي استفز أنصار أولحيان، الذين “لم يقبلوا الوصاية عليهم”، لتندلع مواجهات بالكلام النابي والشتائم بين الطرفين، تحولت إلى مواجهات بالكراسي، أسفرت عن تسجيل إصابات متفاوتة الخطورة بين الطرفين.

وحلت فرقة من الدرك الملكي بمسرح الحادث، حيث باشرت تحقيقاتها بالاستماع للضحايا وبعض الين بحلبة الصراع والمواجهة، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M