من جديد وزيرة فرنسية تهاجم زي المسلمات وتصفه بأوصاف مشينة

31 مارس 2016 20:19

هوية بريس – متابعة

هاجمت “لورانس روسينول”، الوزيرة الفرنسية المكلفة بحقوق المرأة، الملابس الإسلامية كما كالت الشتائم للشركات المختصة في تصنيعها، وقد وصفت هذه الشركات بأنها “تروّج لثقافة تغليف أجساد النساء بتلك المنتجات، وبالتالي لأسلوب حياة معين”.

وأضافت “لورانس”: “إن هذه الشركات تفرض على النساء لباسا معينا”، الوزيرة ذاتها اعتبرت اللباس الإسلامي مسخا لجسد المرأة وللفرد وأصالته”.

وقد أثارت تصريحاتها زوبعة من الانتقادات في الأوسط السياسية الفرنسية على اعتبار أن كلامها الذي يقطر حقدا وكراهية ضد المسلمين سيؤذي شريحة واسعة من المجتمع الفرنسي خاصة فئة المهاجرين المغاربيين، ويخالف تماما حق الإنسان في طريقة اللباس الذي تكفله العلمانية الفرنسية.

وليست هذه هي أولى صور تطرف العلمانية الفرنسية اتجاه المهاجرين عامة والمسلمين خاصة، حيث حظرت فرنسا النقاب في الفضاء العام ومن قبله الحجاب داخل المدارس.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. بسم الله
    رغم تناقضها مع قوانينها العلمانية يبقى تعبيرها الحاقد مقبول لأنها كافرة، لكن المشكل الكبير هو عندما يصدر مثل هذه الهجمات من طرف بنو جلدتنا العلمانيين، لماذا يدّعون الإسلام و هم يحاربونه؟ هل هم جبناء لا يجرؤون على البوح بحقيقتهم؟ أم ينافقون لتضليل عدوهم؟ و ماذا عن علمائنا المسلمون لماذا لا يضعونهم في خانتهم؟ ولماذا لا يعطونهم إسمهم الشرعي؟ و لماذا يلقبونهم بالعلمانيين؟ إن أعداء الإسلام أكيد ليسو مسلمين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M