مواطنون بسلا يعتقلون اللصوص ويقدمونهم للأمن

08 يونيو 2018 23:35
اعتقال مجرمين تخصصا في سرقة الهواتف المحمولة بمحطات الطرامواي سلا-الرباط

هوية بريس – متابعة

تمكن شباب من حي مولاي إسماعيل، يوم الأحد 3 يونيو الجاري، من إيقاف لصين يقطنان بالقرية سكتور1 بجانب الغابة، بعدما قاما بسرقة هاتف نقال لإحدى فنتيات الحي، حيث جرى تسليمهما للدائرة الأمنية لاتخاذ اللازم في حقهما.

وفي السياق ذاته، علمت يومية “الأحداث”، أن مجموعة من أبناء الحي تمكنوا يوم الإثنين 4 يونيو الجاري بحي سيدي موسى، من إيقاف لص سطا على حقيبة سيدة ولاذ بالفرار في اتجاه الصخور البحرية، لكنه سقط في أيدي شباب لاحقوه إلى أن تمكنوا من إيقافه، حيث شلوا حركته، وبعدها سلموه لدورية أمنية مرت بمكان الحادث.

وبالحي ذاته، قال مصدر محلي إن سرقة الدراجات النارية انتشرت كثيرا، حيث تم تسجيل سرقة ثلاث دراجات في الآونة الأخيرة، وقيام ثلاث أشخاص بسرقة دراجة نارية، حيث وثقت العملية كاميرا مثبتة بإحدى الأزقة.

وبالرغم من الحملات الأمنية التي تباشرها عناصر الأمن من دراجين وشرطة قضائية وقوات مساعدة، فإن عمليات السرقة والنشل تكاثرت في شهر رمضان خصوصا بالأسواق المحلية وسوق الصالحين المعروف بسوق الكلب، وعدد من الأحياء بمقاطعات المدينة كالعيايدة والقرية وحي الرحمة وحي الإنبعاث، حيث يكثر الزحام بفعل توافد العديد من المواطنين، ويجدها اللصوص فرصة لسرقة جيوب الزبناء والزوار، باستهداف هواتفهم النقالة ونقودهم، مع استعمال التهديد بالسلاح أو القوة، في حالة الانتباه لعملية السرقة أو الدفاع عن النفس.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M