موريتانيا توقف سيارات للبوليساريو متلبسة بتهريب المساعدات وقافلة بشرية تتحدى مليشيات الجبهة

07 مارس 2017 23:20
120 حذاء عسكريا تشعل الحرب بين درك وجيش جبهة "البوليساريو"

هوية بريس – متابعة

كشفت “المساء”، أنه في خطوة غير مسبوقة، أقدمت السلطات الموريتانية، الإثنين 06 مارس ، على إيقاف سيارات قادمة من مخيمات تندوفت مملوءة بالمواد الغذائية والأدوية المهربة كانت في طريقها نحو شمال موريتانيا، تزامنا مع فضخ ناشطين أمركيين خلال الدورة الحالية لمجلس حقوق الإنسان بجنيف تورط الجبهة في الاتجار بمساعدات جمعوها الأطفال المخيمات، فيما بدأ الإعداد لقافلة تتجه نحو موريتانيا عبر منطقة الكركرات لتحدي مليشيات البوليساريو.
وحسب اليومية في عددها ليوم الأربعاء 08 مارس، نقلا عن مصادر أمنية، أوقفت فرقة من الدرك الوطني الموريتاني سيارتين عابرتين للصحارى محملتين بمواد غذائية وأدوية مهربة، يعتقد أنها قادمة من المخيمات التابعة لجبهة البوليساريو بمدينة تندوف الجزائرية.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. يجب أن لاننسى أن قتل المسلم للمسلم حرام،(وللذمّي ولخلق الله) فكيف سنستطيع قتل ناس منّا ضالّين مغّررين،الحل في نظري (مع اجتناب الألغام المزروعة) هو تنظيم مسيرة ملايينية لفتح السدود والحدود والدخول شعبيا حتى تندوف وتحرير المعتقلين.

  2. يجب تحدّي الخوف والزحف سلميا بمسيرة ملايينية لرد الغافلين للصواب بالحوار معهم مباشرة من طرف الشعب واليكن على رأس المسيرة عائلاتهم وإخوتهم وآباؤهم والمصاحف بأيدينا والتكبير والكلمة الطيبة لاإله إلا الله محمد رسول الله التي لو وضعت في كفة والسماوات والأرض في كفة لرجحت بهن،ولامفرمن تنظيم المسيرة لإنقاذ هذه الأمة التي يراد لها التفرقة والحرب والدماء.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M