موظفة بـ”شرطة دبي” تتنازل عن مستحقاتها وتتعهد بمقاطعة الإمارات لخيانتها فلسطين

18 أغسطس 2020 11:02

هوية بريس – متابعات

تعهدت موظفة سابقة بجهاز شرطة دبي بمقاطعة الإمارات بسبب خيانتها لقضية فلسطين بعد اعلانها التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وقالت “رنا ابراهيم كاتبه” في تغريدةٍ بتويتر، إنها استقالت من شرطة دبي مؤخرا، وأنها لن تحضر من أجل إلغاء الإقامة.

وأضافت بأنها تتنازلها عن مكافاة نهاية الخدمة وشهادة الخبرة؛ لأنها ترفض كافة أشكال التعاون والتواصل مع كل من يتعاون مع الكيان الصهيوني.

هذا وقد أعلن بيان مشترك من نشطاء إماراتيين رفضهم تطبيع حكومة الامارات مع الكيان الصهيوني، معتبرين ذلك خروجا عن قرارات وإجماع كل من مجلس التعاون الخليجي، والجامعة العربية، ومنظمة التعاون الإسلامي، وحتى قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، فضلا عن رفض الشعب الفلسطيني الواضح والمعلن لهذه الاتفاقية.

وجاء في البيان: “لا يعنى سكوت الشعب الإماراتي، قبوله بهذه الاتفاقيه وإقراره بها، فكما هو معلوم للجميع بأنه لايوجد في الإمارات أي هامش للحرية للتعبير عن الرأي، وكل من يعارض سياسة الدولة فإنه عرضة للتنكيل والسجن وتلفيق التهم الباطلة التي تصل عقوبتها للسجن عشر سنوات وغرامات مالية تصل إلى نصف مليون درهم. ويوم أن كان الشعب الإماراتي الكريم يملك هامشا من الحرية لم يتردد في الخروج فى مسيرات منددة بالعدوان الصهيوني على غزة وجمع التبرعات نصرة لأهله في فلسطين”.

وأكدوا في بيانهم أن شعب الإمارات سيبقى سندا وداعماً للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني الذي انتهكت حقوقه واغتصبت أرضه من قبل دولة الإرهاب الصهيوني.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M