نائب عمدة سلا: شركة ريضال تتحمل مسؤولية سقوط عمود كهرباء على سيارة خاصة

13 يونيو 2016 01:02
نائب عمدة سلا شركة ريضال تتحمل مسؤولية سقوط عمود كهرباء على سيارة خاصة

هوية بريس – متابعة

كتب المستشار الجماعي عن حزب “العدالة والتنمية” عبد اللطيف سودو نائب عمدة سلا في حسابه على الموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والذي جعله وسيلة للتواصل مع المواطنين والاستماع إلى شكاياتهم وتبليغاتهم ومحاولة العمل على حلها أو التبليغ عنها وإيصالها للمسؤولين:

“توصلت ليلة الخميس بشكاية من مواطن مفادها أن عمود كهربائي آيل للسقوط وأنه يشكل خطر على الساكنة والمارة. المكان هو حي الرحمة قطاع س قرب إعدادية ادريس بن زكري. الشكاية حولتها لشركة ريضال ووعدت بالمتابعة كعضو مجلس المدينة وعدت أننا سنتابع معها رفع الضرر بسرعة. وقلت أنه غدا إن شاء الله تتدخل ريضال وسترفع الضرر.

لكن سقط العمود قبل أن تتدخل ريضال في الصباح (الجمعة)، وقامت الدنيا ولم تقعد من طرف بعض المنابر الإعلامية عن هذا الخطأ ومسؤولية من؟؟؟

نائب عمدة سلا شركة ريضال تتحمل مسؤولية سقوط عمود كهرباء على سيارة خاصةأوضح.. ليست مسؤوليتي.. هذه مسؤولية ريضال وليست مسؤولية الجماعة.. ومع ذلك أخبرنا المواطن بالليل وتواصلت مع ريضال نفس الليلة ووعدوا بالتدخل في صباح اليوم الموالي.. وتدخلوا فعلا.. لكن بعد سقوط العمود!!!

هذا وقع بسبب حادثة سير.. وكان يمكن أن يسقط العمود لحظة الحادث وكان يمكن أن تقع كوارث أخرى .. لكن شاء الله أن لا يسقط حينها وأن لا تتوفق ريضال في إزالته قبل السقوط.

نحن لا نتهرب من مسؤولياتنا.. ولا نبتعد عن المواطن.. ونتحرك بصدق.. إن أخطأنا أخطأنا، وإن لم نخطئ فنحن لم نخطئ.

في هذه الحالة.. لم أخطئ.. ولم تخطئ ريضال.. الكل اجتهد من موقعه.. أنا كمستشار أنقل شكاياتكم لمن يهمه الأمر.. وريضال التي أرسلت فريق عمل فور توصلها بشكايتي نيابة عنكم.

طاحت الصمعة علقوا الحجام .. طاح العمود علقوا سودو!!!!

سبحان الله”.

نائب عمدة سلا شركة ريضال تتحمل مسؤولية سقوط عمود كهرباء على سيارة خاصة

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M