“نار وغضب” ينشر مبكرا على الرغم من تهديدات ترامب

05 يناير 2018 20:38
كتاب «نار وغضب»: الهدف من قرار ترامب حظر دخول المسلمين لأمريكا كان تقسيم صفوف الأمريكيين وإثارة الاضطرابات

هوية بريس-متابعة 

نشر اليوم الجمعة كتاب “نار وغضب: داخل بيت ترمب الأبيض” الذي أثار عاصفة سياسية في الولايات المتحدة بسبب جرأته الشديدة، في حين كذّب مؤلفه مايكل وولف الرئيس الأميركي دونالد ترمب الذي قال إنه لم يسبق أن التقاه أو تحدث إليه.

وقال وولف في مقابلة مع شبكة “أن بي سي” التلفزيونية الأميركية اليوم إنه تحدث إلى ترمب قبل وبعد توليه منصبه. وأضاف أنه أمر غير طبيعي أن يحاول رئيس الولايات المتحدة إيقاف نشر كتاب، وهو أمر لم يسبقه له أي رئيس، على حد قوله.

وكان يشير إلى تهديد محامين بإجراءات قانونية لمنع نشر الكتاب عبر دار النشر “هنري هولت وشركاؤه”. ودفع هذا التهديد مؤلف الكتاب إلى التبكير بنشره اليوم، حيث كان مقررا نشره الثلاثاء القادم.

وقد أظهرت صور لوكالات الأنباء تداول نسخ من الكتاب في المكتبات الأميركية اليوم، وكان وولف قد كتب في تغريدة له بموقع تويتر مخاطبا ترمب بخصوص الكتاب “يمكنكم شراؤه اليوم.. شكرا سيدي الرئيس”.

يذكر أن الكاتب مايكل وولف أمضى 18 شهرا برفقة ترمب منذ حملته الانتخابية وخلال عامه الأول في البيت الأبيض بهدف الإعداد للكتاب الذي تضمن تفاصيل يتعلق بعضها بالاتصالات التي تمت قبل الانتخابات الرئاسية الأخيرة بين حملة ترمب والروس وتداعياتها السياسية. وكالات

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M