ناصر يُدين الصحافيين المغاربة السبعة مطالبا النقابة الوطنية للصحافة باتخاذ موقف صارم في حقهم

08 نوفمبر 2016 12:17

هوية بريس – متابعة

على إثر إعلان خارجية الكيان المحتل الاسرائيلي مساء أمس الأحد، عن زيارة يقوم بها سبعة صحافيين من المغرب إلى إسرائيل (خمسة صحافيين وصحافيتين اثنتين)، ضمن زيارة تنظمها لهم الخارجية، لمدة أسبوع كامل، لتميع صورتها بالمغرب، خرج الإعلامي المغربي عبد الصمد ناصر بتغريدة غاضبة من جراء ذلك، معربا عن رفضه وإدانته لهذا التصرف، وكذا تبرئة ذمته وذمة بلده من أمثال هؤلاء الصحافيين السبعة (ممن قيل إنهم صحافيون مغاربة)، مطالبا النقابة الوطنية للصحافة المغربية، التي يرأسها عبدالله البقالي، باتخاذ موقف صارم في حقهم.

وقال ناصر في تغريدة له على صفحته الرسمية بالتويتر: “كصحافي مغربي أرفض وأدين كل محاولة ممن قيل إنهم صحافيون مغاربة للتطبيع مع الكيان الصهيوني..وعلى نقابة الصحافيين في المغرب اتخاذ موقف صارم”.

وكشفت إذاعة إسرائيلية إلى أن الإعلاميين السبعة المتطبعين مع الكيان المحتل سيقومون بجولات ميدانية في القدس وشمال إسرائيل وعلى المنطقة المحاذية لقطاع غزة.

يشار إلى أنه تشهد في هذه الأثناء موجات غضب على مواقع التواصل فيسبوك وتوتر وواتساب، ضد الصحافيين السبعة، الذين تم اعتبارهم خونة للدين والوطن، ووضدا ايضا على التوجهات الرسمية للمغرب البلد الإسلامي، الذي يرأس لجنة القدس تحت إشراف أمير المؤمنين الملك محمد السادس.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M