نبوءة النبي صلى الله عليه وسلم.. شبه الجزيرة العربية سترجع مروجا وأنهارا كما كانت

11 مارس 2016 23:55
نبوءة النبي صلى الله عليه وسلم.. شبه الجزيرة العربية سترجع مروجا وأنهارا كما كانت

هوية بريس – عبد الله المصمودي

الجمعة 11 مارس 2016

تحدث ‫‏النبي محمد صلى الله عليه وسلم بدقة فائقة عن حقيقة علمية لم يتمكن العلماء من رؤيتها إلا قبل سنوات قليلة، يقول عليه الصلاة والسلام: (لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجاً وانهاراً) [رواه مسلم].

وقد ثبت علمياً أن منطقة ‫ ‏شبه الجزيرة العربية كانت ذات يوم مليئة بالمروج والأنهار ولا تزال آثار مجرى الأنهار حتى يومنا هذا.

وقد دلت على ذلك الصور القادمة من الأقمار الاصطناعية، والتي تظهر بوضوح العديد من الأنهار المطمورة تحت الرمال في جزيرة العرب.

ويصرح كبار علماء الغرب في وكالة الفضاء الأمريكية ‏ناسا اليوم بأن “الصور الملتقطة بالرادار للصحراء أظهرت أن هذه المنطقة كانت ذات يوم مغطاة بالبحيرات والأنهار، وكانت البيئة فيها مشابهة لتلك التي نراها في أوربا، وأنها ستعود يوماً ما كما كانت”، حسب “الجزيرة”.

نبوءة النبي صلى الله عليه وسلم.. شبه الجزيرة العربية سترجع مروجا وأنهارا كما كانت

كما أن دراسة لعلماء مناخ في أستراليا قالت “إن التغيرات المناخية ستجلب تغيرات طبيعية جديدة، تتحول فيها الصحراء إلى مناطق خضراء ممطرة”.

وأضافت صحيفة التايمز البريطانية أن الدراسة خلصت إلى أن المناطق القاحلة من كاليفورنيا وآسيا الوسطى وشبه جزيرة سيناء وجنوب إفريقيا ووسط أستراليا ستتعرض لأمطار غزيرة أكثر تواترا.

وأشارت الدراسة إلى أن هذه التغييرات تثير احتمالا إلى أن الصحارى في أرجاء العالم ربما تتحول إلى مناطق خضراء مزهرة على غير العادة.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
    1. يكفي هذا الموقع شرفا أنه يفضح أنه يوجد أمثالك ممن لا يصدقون هذه النبوءات، ويتهمون الصالحين الصادقين بامتهان الكذب والنفاق.. النبي صلى الله عليه وسلم هو من قال ذلك الكلام والحديث في صحيح مسلم، فأين الكذب أيها المخادع المتهم؟
      ربما لا تؤمن بتلك الأحاديث
      وهاته فضيحة أخرى لك

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M