نصائح عبد الرحمن اليوسفي لسعد الدين العثماني

29 أبريل 2017 15:52
نصائح عبد الرحمن اليوسفي لسعد الدين العثماني

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

“رفقة السيد رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني عشية اليوم الجمعة في زيارة للوزير الاول في حكومة التناوب المناضل الكبير الاستاذ عبد الرحمن اليوسفي . وجدناه في صحة وعافية ، أبى إلا أن يستقبلنا في باب العمارة وينزل من جديد معنا ليودعنا ،عناية ملكية متواصلة بصحته ، ذاكرة متقدة ، حس وطني عالي ، ما زال يتابع تطورات وتفاصيل القضية الوطنية واخر مستجداتها ويتذكر لحظات التضامن مع حركة التحرر في الجزائر واختطاف قيادة جبهة التحرير والصداقة التي كانت تربطه بكوتيريس الامين العام الحالي للأمم المتحدة ، والحاجة الى تطوير العلاقة بالبرتغال وتوطيدها”.

هكذا علق محمد يتيم على اللقاء الذي جمعه وسعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أمس الجمعة 28 أبريل الجاري، بالقيادي التاريخي السابق لحزب “الاتحاد الاشتراكي”، عبد الرحمن اليوسفي.

وبحسب ما أفاد به يتيم في تدوينة له على صفحته الرسمية بـ”الفيسبوك” بخصوص فحوى الزيارة، قال إن “الزيارة للوزير الأول في حكومة التناوب، كانت للاطمئنان على حالته الصحية”.

وكشف يتيم عن جزء من تفاصيل الزيارة الأولى لرئيس الحكومة لليوسفي بالقول: “ما زال يتابع تطورات وتفاصيل القضية الوطنية وآخر مستجداتها ويتذكر لحظات التضامن مع حركة التحرر في الجزائر واختطاف قيادة جبهة التحرير والصداقة التي كانت تربطه بغوتيريس الأمين العام الحالي للأمم المتحدة، والحاجة إلى تطوير العلاقة بالبرتغال وتوطيدها”.

وأردف يتيم أنه “من الحكم البالغة التي استقاها من خلال مخالطته لعدة شخصيات سياسية محنكة الحرص ما أمكن على حسن الجوار لأن فساد البين مع الجيران مكلف وقد يصبح صعب الإصلاح”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M