نيكولاس بلانشو.. شاب سويسري نموذج للمسلم الخدوم لدينه الناجح في حياته

04 مارس 2016 01:24
نيكولاس بلانشو.. شاب سويسري نموذج للمسلم الخدوم لدينه الناجح في حياته

هوية بريس – جلال اعويطا (الدوحة)

الجمعة 04 مارس 2016

هاذ السيد سويسري اسمه Nicolas BLANCHO.. وهو شاب في مقتبل عمره، ناجح في حياته بشكل كبير، رغم صغر سنه فهو مؤسس ورئيس المجلس الإسلامي المركزي السويسري الذي ينشط في كل أطراف سويسرا من جنيف إلى شافهاوزن شمالا مرورا بزيورخ..

له العديد من المحاضرات، والندوات، والأنشطة، والحملات، والمعارض، وخطب الجمعة، والبرامج التلفزية.. المهم (الوقت مكايضيعش)..

بدأ رسالته مع بضعة الشباب قبل ست سنوات ليتضاعف عددهم بعد ذلك بشكل كبير، أسلم على يديه -بعد فضل الله- كمٌ غفير.. وجهودهم عظيمة جدا في الدعوة إلى الله؛ وفي الدفاع عن المسلمين؛ وفي نصرة المستضعفين وتحصين الشباب؛ وفي رسم الصورة الصحيحة عن الإسلام في أوروبا..

بالرغم من أنه أعجمي فلا يتكلم إلا باللغة العربية تدينا واعتزازا بلغة القرآن.. وهو اليوم جد سعيد بدينه (الإسلام) وبما يعمل، مفتخر بمظهره، ورغم كل ما ذكرت لكم عنه فهو يجد من نفسه تقصيرا كبيرا..

أسأل الله أن يتقبل منه. “فَإِن يَكْفُرْ بِهَا هَٰؤُلَاءِ فَقَدْ وَكَّلْنَا بِهَا قَوْمًا لَّيْسُوا بِهَا بِكَافِرِينَ”. الله.. الله.. الله غني عنا وعن جهودنا.. ونحن من يحتاج للإسلام وخدمته..

يا من وُلد من أب مسلم وأم مسلمة ووُلد مسلما.. أين أنت؟ ما موقعك؟ ماهي جهودك؟ ماذا قدمت لدينك؟ (مكيبقاش فيك راسك ملي كتشوف بحال هاذ النماذج)!! شباب.. (فيقوا خلاص)!

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الاخ جلال مناضل اسلامي مغربي معتدل محسوب على التيار السلفي المالكي وهو من اصدقاء الوالد ولي معه روابط اخوية واحترمه واقدره نظرا للاعمال الذي يقوم بها خدمتا للاسلام والمسلمين تحية خاصة مني ومن والدي با الشرقاوي عبدالاله بن علي بن محمد العوني الحارثي

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M