هذا جواب حزب الأحرار عن فيديو مزوار والعلبة الليلية بالدوحة

04 أغسطس 2016 12:57
هذا جواب حزب الأحرار عن فيديو مزوار والعلبة الليلية بالدوحة

هوية بريس – عبد الله المصمودي

نوه بيان لحزب التجمع الوطني للأحرار بعد الاجتماع الأسبوعي لمكتبه السياسي يوم الثلاثاء 2غشت 2016، “بروح التماسك القوي بين كل مكونات الحزب، كما يعتز بقيادته ومناضليه ويرفض رفضا تاما الدخول في السجال العقيم الذي يحركه البعض، انطلاقا من حسابات ضيقة”، في إشارة إلى مقطع الفيديو الذي نشر مؤخرا ويظهر فيه زعيم الحزب صلاح الدين مزوار، داخل علبة ليلية بالدوحة حيث تدار كؤوس الخمر.

وقد فضل البيان عدم ذكر الأشياء بمسمياتها، مضيفا “لذلك فالتجمع الوطني للأحرار سيستمر في نفس النهج الذي اعتمده منذ نشأته، هذا النهج المبني على الاحترام والقيم الإنسانية، التي تؤمن بالاختلاف، وترقى بالسلوك نحو ما هو أفضل، كما ينأى بنفسه على الخوض في كل جدال لا يخدم المصلحة العليا للوطن والمواطنين”.

وفي سياق آخر نوه البيان “بالحمولة القوية التي جاءت في الخطاب المولوي السامي، لا سيما ما تعلق منها بالمرحلة الجديدة، التي سيقبل عليها المغرب والتي ستعيد الأمور إلى نصابها لا سيما ما يتعلق منها بالحياة السياسية الوطنية”.

وأكد أن “المطلوب هو أن تدافع الأغلبية عن حصيلتها، وتقوم المعارضة بالانتقاد مع تقديم البدائل طبقا لقواعد الديمقراطية السليمة، كما هو متعارف عليه في كل دول العالم المتقدم”.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. شيء علدي ان يكون هذا خطابهم فهم كالقاتل يقال له قتلت كذا وكذا وهو يرد قائلا بل تركت الغالبية على قيد الحياة

  2. قلا ان في الغابة كان ثلات نمور كانو على حوزن. و الاصل لم يكون ثلاثة و لم يكون على حوزن و لم يكون من النمر

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M