هذا ما قاله أمكراز عن “تبراع 30 مدير وموظف بديوانه ببريمات بالملايين”

26 يوليو 2020 21:32
أمكراز: أزيد من 54 ألف شخص استفادوا من التعويض عن فقدان الشغل

هوية بريس – عابد عبد المنعم

بعد أن نشر أحد المواقع إلكترونية خبرا يفيد بأن وزير الشغل والإدماج المهني، محمد أمكراز، صرف تعويضات مالية مهمة لفائدة مدراء وأعضاء ديوانه، و”برعهم ببريمات بالملايين” خرج الأخير بتوضيح للرأي العام.

وكشف الوزير من خلال تدوينة على صفحته بالفيسبوك أنه تم “صرف تعويضات، همت فقط أعوان تفتيش الشغل، الذين اشتغلوا خلال فترة الحجر الصحي، ولايزالون مستمرين في عمليات مراقبة المقاولات، ومدى احترامها لشروط الصحة والسلامة”، مضيفا أن “الأمر تم وفق معايير موضوعية واضحة”.

أما المدراء المركزيون، يضيف الوزير “فقد استفاد مديرين مركزيين اثنين فقط ممن كانت مديرياتهم في علاقة مباشرة بتنسيق عمل أعوان تفتيش الشغل خلال فترة الحجر وتحملوا ضغوطا استثنائية خلال هذه المرحلة، وان التعويضات كانت فعلا في حدود ما تتيحه الإمكانيات المالية المحدودة للوزارة ولا علاقة لها بالملايين التي تحدث عنها صاحب المقال. اما أعضاء ديوان الوزير فهم غير معنيين ولم يصرف لهم أي تعويض”.

وعقب بأن “هذه مناسبة اتقدم فيها لكافة اطر الوزارة من كاتب عام ومفتش عام و مدراء مركزيين و اطر ادارية و أعوان تفتيش الشغل وجميع المنتسبين الى أسرة الوزارة ، بالشكر الجزيل على العمل النوعي الذي قاموا به ولا يزالون خلال هذه الفترة، وما تحملوه من ضغط كبير ، ينم عن وعي بدقة المرحلة التي تمر منها بلادنا والتي تقتضي تظافر مجهودات الجميع”.

وختم أمكراز تدوينته التي عنونها بـ”البهتان والكذب والافتراء” بقوله “إن كان هناك من يحاول الإساءة الى كل هذه المجهودات فلن نلتفت اليهم و لن نركن لهم وسنواجههم بالعمل الجاد خدمة للوطن وقياما بالواجب”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. إذا لم يستح الإنسان فليقل ما يشاء.
    إن المسؤولية ندامة يوم القيامة. هناك سيعرف الإنسان حقا ما معنى ربط المسؤولية بالمحاسبة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M