هذا هو الصحفي المشهور الذي أراد عقل جريمة لاكريم تصفيته

20 مايو 2019 10:53

هوية بريس-متابعة

قال الصحافي الهولندي “بيتر دي فريس” المتخصص في قضايا الجرائم، انه تلقى رسالة من المغربي رضوان التاغي، مدبر جريمة “لاكريم” بمراكش،   والمتهم بالعديد من عمليات التصفية في اوروبا، ينفي فيها نيته تصفيته.

ووفق ما جاء في الرسالة التي تلاها الصحفي المذكور فإن التاغي قال له ” لقد صدمت واندهشت من الانباء التي تفيد، وفقا للشرطة والقضاء، اني امرت بتصفيتك .. وهذا غير صحيح”، واضاف التاغي : ” ليس لدي اي سبب لفعل اي شيء لك، يمكنك الذهاب الى اي مكان تريد، دون القلق بشأني، في طفولتي كنت مفتونا دائما ببرنامجك التليفزيوني، انا احترمك كصحفي محترف.. ليس لدي اية فكرة لإيذائك.. ليس لدي اي شيء ضدك بنسبة 100 الف في المائة”.

وأضاف التاغي في رسالته وفق ما نقله موقع دليل الريف : “لذلك من غير المبرر بالنسبة لي أن تقول الشرطة والسلطة القضائية إنني أريد ارتكاب هجوم عليك. أتحداهما أن يأتيا بمعلومات حول ذلك ، لأنها غير موجودة، كلها أكاذيب.”

ويعتبر رضوان التاغي المطلوب رقم واحد في هولندا، وخصصت النيابة العامة 100 الف يورو لمن يدلي بمعلومات تفيد في اعتقاله، وتتهمه الشرطة بالعديد من عمليات التصفية التي عرفتها هولندا ودول اوروبية اخرى في اطار حرب بين عصابات المخدرات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M