هذا هو رد ابن كيران على موضوع “تفويت بقعة أرضية لوالي الرباط”

25 يوليو 2016 18:43
هذا هو رد ابن كيران على موضوع "تفويت بقعة أرضية لوالي الرباط"

هوية بريس – متابعة

في تعقيبه على مداخلات أعضاء شبيبة العدالة والتنمية، حول موضوع “تفويت بقعة أرضية لوالي الرباط بثمن بخس”، أكد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أنه وجه بلاغا لعموم أعضاء الحزب بعدم التعليق أو الإدلاء بأي تصريح بخصوص هذا الموضوع، مردفا “وهوما جايين يسولوني اليوم عن هاد الموضوع”.

ووفق الموقع الرسمي للـ”Pjd” فقد خاطب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أعضاء شبيبة العدالة والتنمية بالملتقى الوطني صباح اليوم الاثنين 25 يوليوز الجاري، بقوله: “خصكم تفهموا أنه كاين في السياسة لغة الكلام وحتى لغة الصمت، ماشي دائما ضروري الإنسان يتكلم حتى إذا سكت فيها إشارة بليغة”.

هذا وكان الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بصفته ناطقا رسميا باسم الحزب، أصدر توجيها لعموم مناضلي ومناضلات الحزب، بالامتناع عن التعليق، أو تقديم أي تصريح بشأن البلاغ الصادر عن وزيري الداخلية والاقتصاد والمالية، المتعلق بوالي الرباط.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. مادمت أمرت أهل عشيرتك بالصمت،نذكرك بحديث لاشك أنك تعرفه وهو قول الرسول عليه الصلاةوالسلام 🙁 الساكت عن الحق شيطان أخرس )وأنتم أيها الأشياع أيعجبكم أن تقبلوا المسخ فتصبحوا .,,,,,,,,,,,خرسا؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M