هذا هو رد “الرميد” على إشاعة الخمر والراقصات في عرس ابنة “بوليف”

19 أغسطس 2016 12:09
الرميد: عرس ابنة بوليف كان عاديا لكن الإعلام البئيس حوله إلى حفل راقصات وأكل بادخ اعتمادا على صور مفركة

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تعليقا على ما تم تداوله في بعض المنابر الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بكون رئيس الحكومة ووزير العدل والحريات كانا يجلسان على مائدة خمر في حفل عرس نشطته راقصات مثيرات، كتب المصطفى الرميد على صفحته بالفيسبوك قائلا: “ألا لعنة الله على الكاذبين..”.
وقال الرميد: “لم أكن أتصور أن عرسا عاديا ليس فيه شيء من التقتير ولا التبذير… ما عرض فيه من مأكل لا يتجاوز ما يعرض في أي عرس من أعراس عموم المغاربة… لم أكن أتصور أن يصبح مادة للتناول الإعلامي البئيس الذي جعل رئيس الحكومة ووزير العدل يجلسان على مائدة خمر وما يحيط بها من راقصات”.
وأعرب الوزير عن تفاجئه من “الأثمان الخيالية التي ألصقت بالعرس ولتبريرها عمدوا إلى اختلاق أطباق ما رآها أحد من الحاضرين”…
وتساءل قائلا: “هل يا ترى بهذه الصيغة البئيسة يريد البعض أن يهزم العدالة والتنمية؟؟؟”.
وختم الرميد تدوينته على الحائط الأزرق بدعوة من حضر عرس ابنة نجيب بوليف إلى أداء الشهادة وقول الحقيقة، حيث قال: “حبل الكذب قصير أيها الناس… أرجو من كل الذين حضروا العرس أن يؤدوا الشهادة لله حتى لا يتحول الكذب والبهتان إلى واقع وحقيقة”.
يشار إلى أن منابر موالية لحزب البام روجت بقوة لإشاعة حضور الرميد وبنكيران لعرس ابنة زميلهم في الحزب نجيب بوليف، وأن هذا العرس أديرت فيه كؤوس الخمر وشاركت فيه الراقصات، ودعموا إشاعتهم ببعض الصور المفبركة بالفوتشوب.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. أريد أن أسأل هؤلاء المفترين هل التعاطي للخمر وحضور مجالس الرقص الخليع تحضر وتقدمية وحداثة أم هما تهمتان تقدحان في المروءة ويشنع على من تلبس بهما وتجرح عدالته وتشوه سيرته؟ فإن كان الخمر والرقص حضارة وتقدم وحداثة فلم الهجوم على من تعاطاهما والتشهير به. وهجوه في وسائل الإعلام العلمانية الكاذبة الخاطئة، وإن كان الخمر والرقص معرة وسبة ومقبحة فلما تدافعون عمن يتعاطهما على رؤوس الأشهاد وتشهرون سيف الحرية الشخصية في وجهه.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M